براحة عليا الله يسترك.. بطولة ملكة الإغراء ميرفت أمين في أفجر مشهد معاشـ رة من فوق سرير النوم منعته الرقابة من العرض وصنف للكبار فقط مع فنان مشهور.. اتفرج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تدور أحدث الفيلم عندما  ارتبط (أحمد) بـ(سعاد)، وفي ليلة العرس تصاب سعاد برصاصة طائشة تؤدي إلى وفاتها، ويتحول العرس إلى مأتم، ويصاب أحمد باكتئاب شديد، يحزن والد سعاد على وفاة ابنته الكبرى، فيوصي أحمد قبل وفاته على ابنته الصغيرة (زيزي)، ويطلب منه الزواج منها إلا أنه يرفض، ويعيش على ذكرى حبيبته سعاد، بينما يقوم بتربية أختها الصغيرة زيزي، وإذا بمشاعره تتوطد تجاهها التي تشبه أختها الراحلة لحد كبير. ويبدأ صراع داخله بين الحنين لحبيبته وشقيقتها.

وكانت ميرفت أمين “اخت سعاد” لاتنام دون أن يبوسها زوج اخوها وهو ما زاد من هيجانه وبات ينظر إليها بمنطق العشيقة، وهو ماحصل حيث دارات الايام وكان يتقرب إليها اكثر وأكثر حتى أنه كان لا ينام قبل التفكير بها وجمال جسمها وحركاتها الساخنة التي تثيره، وفي احدى اليالي قرر أن يصارحها، ولكن كانت مصارحة بشكل عملي، فعنما كان يلعبا مسك يدها واخذ ينظر إليها بعمق وشبق حتى قبلها من شفايفها قبلة طويلة، وهي تجاوبت معه، حتى استيقضا من نشوتهما، ققالت له انت عملت إيه، رد عليها هو انتي سخنتيني اوي.

▪︎ من هي ميرفت أمين

ميرفـت مصطفى أمين (ولدت في 24 نوفمبر 1946 [1] )، ممثلة مصرية من أب مصري و أم أسكتلندية، من مواليد محافظة المنيا بالصعيـد بجمهورية مصر العربية.

خريجة ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الأنجليزية كان أول ظهور لها مع المخرج حسين كمال والمطرب عبد الحليم حافظ في فيلم أبي فوق الشجرة.

تزوجت خمس مرات الأولى من المطرب السورى موفق بهجت والثانية من عازف الجيتار عمر خورشيد والثالثة من الفنان حسين فهمي و لها منه ابنة اسمها منة الله والرابعة من المنتج السينمائي “حسين القلا والخامسة من رجل الأعمال مصطفى البليدى.

embed]https://www.youtube.com/watch?v=88Wd1KM3Myw[/embed

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علاء كامل كاتب ومحرر في العديد من المواقع الاخباريه العربية دخل مجال الصحافة منذ زمن طويل تخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة ولدي خبرة عديدة في مجال التسويق والتدوين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً