كما ولدتها امها تماما بالبكيني..القشطة سما المصري بقميص نوم شفاف يظهر ما تحته في البانيو ومتابع جامده قوي!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الفنانه الاستعراضيه والراقصه المصريه التي احدثت ضجه كبيره جدا خلال ظهورها على موقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت عده صور وفيديوهات لها تعلم النساء كيفيه الظهور على السوشيال ميديا واخرى تعلم النساء كيفيه الاستحمام ومقاطع اخرى كيفيه استخدام ماسك الصابون الخيار انها الفنانه الاستعراضيه والرقصه التي هزت الشباب في مصر انها سما المصري.

سما المصري عده صور لها مؤخرا في منزلها ولكن جاءت الصور جريئه للغايه حيث كانت ترتدي ملابس البحر وكانت ترتدي تحته البكيني الازرق الشفاف الذي كشف كل شيء وكانت بصوره عاريه جدا حيث كشفت جزء كبير جدا من صدرها وابرزت جمالها واناقتها ورشاقتها وجمال جسدها.

التي تعتمد بصوره كبيره جدا على الاغراء واثاره الشباب نحوها وجذب المتابعين من اجل الشهره ومن اجل كسب المال حيث كانت سما المصري في الجاكوزي وتحدثت خلال مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحته الخاصه على الانستغرام حيث اعطت نصائح للسادات للحصول على بشره الناصره وجميله للغايه مرافقت الفيديو الجديد كيفيه تحسين البشره وتنعيمها وانا في الجاكوزي.

 

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً