أثارت اهتمام الجميع….رهف القنون تستعرض سيارتها الفارهة ومتابع من اين لك هذا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نشرت السعوديه والناشطه رهف القانون المقيمه في كندا عده صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي مما اثارت جدل واسعا حولها من حول هذه الاطلاله التي ظهرت بها ومعها سيارتها الفارهه.

نشرت صور لها وهي واقفه بجانب سياره جيب عاليه الثمن باللون الابيض  وترتدي تيشيرت تايجر وسروال اسود وتسال الجميع حول العمل الذي تعمل به رهف القانون بعد تركها السعوديه والخروج عن دينها وممارسه كل ما هو غير تقليدها وعاداتها.

وتسأل  الجميع حول معرفه ماذا تعمل رهف في القانون في كندا واهتمام المسؤولين الكنديين بها عند وصولها الى كندا واثاره تساؤلات المتابعين حول الثروه الهائله التي تملكها التي جمعتها بعد الهروب من المملكه العربيه السعوديه.

وحاول اطلالتها بهذه الملابس فقد اراد بعض المتابعين بان ملابسها قد تغيرت حيث ارتدت سروالا ونسخت عليه تيشيرت بلون الطير مما جعل المتابعين يقفون في خير تامه بعد تغيير ملابسها التي كانت ترتديها عاريه تماما.

دائما ما تثير الجدل في الاونه الاخيره حول ظهورها في احد الاف حفلات وشاب يحضنها من الخلف وبعد تشبيه الجمهور لها في نجمه الامريكيه كيم كارديشان وهي تخطو خطى كيم كردشيان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً