بجرأة غير اعتيادية.. رهف القنون تفعل المستحيل مع صديقتها فوق السرير وتتصدر التريند في الفيلم الأول مع بعضهما البعض.. اتفرج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في خطوة جريئة ، أعلنت رهف القنون رسميا انضمامها إلى منصة “المعجبون فقط” ، والتي يتم من خلالها مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مقابل اشتراك شهري من المتابعين الراغبين في متابعة صاحب الحساب ومشاهدة الفيديوهات.

جدير بالذكر أن جمهورها السعودي بدأ حملة ضدها مؤخرًا ، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تقبيل صديقتها أو حبيبها من شفتيها مع لقطات استفزازية للجمهور أغضبت الشعب السعودي.

وأظهر مقطع الفيديو أنها تقبل صديقتها على شفتيها ، وعلق العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على سلوكها وتنصلوا منها.

 

كعادتها ، تلقت رهف القنون انتقادات حادة من متابعيها ، الذين أشاروا إلى أنها تفوقت على ميا خليفة بالسعي للإغراء والإباحية ، خاصة بعد انضمامها إلى موقع إباحي مقابل المال ، لكنها لا تهتم بهذه الانتقادات ، بل تعمد استفزاز منتقديها. بمظهرها الجريء والمبالغ فيه.

وكانت رهف القنون قد نشرت صورة لها على إنستجرام ، ظهرت فيها وهي جالسة في حوض الاستحمام ، مسترخية وكشف الوشم على ذراعها دون أن توضح معنى هذا الوشم. سنة جديدة سعيدة للجميع! لا تنسى أن تعتني بنفسك. افعل ما تحب ولا تستسلم أبدًا “.

أثارت رهف القنون الجدل بعد تصريحها عن مشاعرها والسبب الحقيقي وراء طلاقها

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً