صنف بأجمل مشهد في تاريخ السينما جعلها تصرخ باعلى صوتها.. اجمل مشهد في فيلم رساله الي الوالي بطولة المومس الفاضله الهام شاهين ومحمود حميده خلف الكواليس جعل المخرج في حالة رعب شديد..والجمهور في ذهول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعد الفنانه الهام شاهين من اشهر الفنانات في مصر والوطن العربي وحازه العديد من افلامها على اعجاب الكثير من النقاد والمشاهدين والمتابعين بسبب ادائها القوي الهام شهيد هي واحده من صناع السينما في السنوات الماضيه وبالرغم من كبار في السن سنها الا انها ما زالت حتى الان تشارك في العديد من المهرجانات السينمائيه الكبيره للغايه سواء في مصر او خارج مصر.

 

انتشر عده مقاطع فيديو للنجم الكبيره التي خاضت الافلام والدراما المصريه والعديد منها والتي اثرت في نفوس العديد من المتابعين والجمهور بطريقه كبيره جدا والتي جعلها الجمهور محطه انتقادات بسبب ما تقوم به رغم كبر سنها الفنان الجميله التي شاركت في العديد من الافلام والمشاهد القويه التي احدثت ضجه كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الهام شاهين (مواليد 3 نوفمبر 1963) هي ممثلة ومنتجة مصرية شهيرة. وُلدت في القاهرة، وبدأت حياتها المهنية في السينما المصرية في عام 1981 بفيلم “فرقة ناجي عطالله”. وبعد ذلك، شاركت في العديد من الأفلام الناجحة والمسلسلات التلفزيونية.

 

تعتبر الهام شاهين من أشهر نجمات السينما والتلفزيون المصري، وهي تتميز بموهبتها الفنية وجمالها الطبيعي. كما أنها تعد من أوائل النساء اللواتي تمكنّ من احتراف العمل خلف الكاميرا كمنتجة سينمائية، حيث قامت بإنتاج العديد من الأفلام الناجحة مثل “الغول” و”نور على نور” و”أنا والعذاب والحب”.

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً