كما ولدتها امها … ملكة جمال لبنان بإطلالة قوية علي حمام السباحة وتكشف جمال جسدها … اتفرج علي الملبن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نشرت ملكة جمال لبنان الجميلة ماريا رعيدي ، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام ، صورة لها داخل الحمام بإطلالة جريئة للغاية.

ظهرت ماريا رعيدي في صورتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام ، بفستان أسود قصير جدا ، حيث ظهرت الصورة من داخل حمام السيدات في أحد الفنادق والتقطت الصورة أمام مرآة الحمام.

وبعد هذه الإطلالة أثارت الصورة إعجاب محبي ماريا رعيدي ، واعتبر البعض صورتها قوية للغاية ، خاصة أنها تعرض فخذيها الجميلين بإطلالة جذابة.

يشار إلى أن ماريا رعيدي حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 ، وفازت بلقب عن جدارة لجمالها. ولدت ماريا رعيدي عام 1995 في قضاء البترون لأب لبناني وأم روسية ، ودرست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

بدأت شهرتها عام 2018 ، فور إعلانها ملكة جمال لبنان ، واشتهرت كثيرًا بسبب حب الجمهور لها ولجمالها البريء.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. احمد سالم عبدالله من اليمن قال:

    اتمنى انك توافقي أصبح زوج لك وانتي زوجتي ممتاز جداً هذا العرض بالفيديو بكل فخر واحترام يشرفني تكوني زوجتي واريد منك تعملي عروض كثيررررررة تحياتي لك ولحريتك يا اجمل فتاة في العالم

اترك تعليقاً