لماذا تئن النساء أثناء الجماع.. تعرف علي سبب صراخ المرأة في العلاقة الجنسية!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تخيّلوا علاقة جنسية باردة يخيّم عليها الصمت. لا همس أو نفَس يعبّران عن إثارة الجسد والروح. ألا يكون الأمر مملّاً؟ أو يطرح تساؤلات عما إذا كان شريككم يتلذذ بها أم لا؟ الجنس يثير الجسد كلّه وليس الأعضاء التناسلية فقط.

يثير أيضاً النظر والرائحة واللمسات والصوت. فهو بدوره يشتاق للتنفيس عن الشغف واللذّة. آهات مثيرة ترشد شريككم إلى مكامن اللذّة لديكم تكبتونها لاعتقادكم أنها فعل شائن أو للحفاط على خصوصية الفعل. فتحرمون أنفسكم من إشعال اللذّة من خلال الصوت واستثمار جسدكم كلّه ليكون منبع الرغبة وأداة التعبير عنها، معتبرين أن الصوت يفسد العلاقة ويسرق منها عنصر الحميمية. هل هذا صحيح فعلاً أم للصوت دور معاكس: دور مخاطبة الشريك ومضاعفة اللذّة الجنسية؟

الصوت الجنسي: نداء بداية أم تحفيز للانتهاء؟
دراسات كثيرة بحثت في مسألة الصوت الجنسي لاكتشاف هل هو مرتبط بعوامل اجتماعية أم أنه فعل طبيعي. رأى معظم الباحثين في اختلاف طبيعة الصوت وأهدافه وقوّته بين الذكر والأنثى، أن الصوت فعل بدائي غرائزي غير محصور بالبشر بل بالحيوانات أيضاً. وفي إحدى الدراسات التي أجريت على القردة،

أثبت الباحث في علم الحيوان البريطاني ستورات سامبل أن النساء لسن الكائنات الوحيدات اللواتي يصدرن أصواتاً أثناء ممارسة الجنس. ففي عالم القردة أيضاً تقوم أنثى القرد بإصدار أصوات تسمى “نداء الجماع ” قبل العلاقة الجنسية وخلالها وبعدها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً