أغرب وابشع العادات في القبائل الأفريقية.. عندما تبلغ الفتاة سن البلوغ يقطعون هذا العضو منها بدون رحمة.. لن تتخيل ماذا يحدث لها أن رفضت!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لن تصدق ماذا تفعل هذه القبائل الافريقيه عندما تبلغ الفتى سن البلوغ يقطعون منها شيئا غريبا للغايه دون تردد وهذا الشيء يعتبر في عرف هذه القبيله سر جمال وانوثه هذه الفتاه.

تعتبر افريقيا بلد كبيرا في موطن القبائل الافريقيه التي مازالت لم تدخل حيز التحضر والتكنولوجيا حتى الان حيث تعتبر هذه البلدان منعزله على نفسها وتقوم على العادات والتقاليد الغريبه التي كانت بدائيه منذ قديم الازل ومن صعب جدا التغيير والدخول الى الحضر والاجواء الاجتماعيه وايضا من الصعب جدا ان يدخل الانسان اليها كسائح او لكي يعرف حضاراتهم وتقاليدهم.

ومن اغرب عادات هذه القبيله عندما تبلغ الفتاه البلوغ يقومون بفعل غريب للغايه حيث يقومون بقطع الشفه السفليه من الفتاه بدون رحمه وبدون اي شفقه حتى بدون اذن من اهل الفتاه.

عندما تكون سعيده للغايه لانه يقومون بوضع طبق من الطين في الشفه العلويه فكلما كبر هذا الطبق التي وضعته الفتاه العلويه اصبحت اكثر جمال واكثر انوثه وبالفعل سوف يزداد الخطاب لها وايضا سوف يكون كثيرا جدا لهذه الفتاه اليكم هذا الفيديو الذي يوضح اقرب عادات وتقاليد الزواج في افريقيا

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً