أقوي مشهد في تاريخ السينما المصرية الحديثة.. بطولة يسرا في مشهد مسرب من فيلم عادل إمام القوي والذي تسبب يسرا وغضب المخرج!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قدم لنا الفن المصري العديد من نجوم الفن وخصوصا الفنانات الذين قدموا اجمل ما يمكن سواء في الافلام او حتى في الاعمال الدراميه وتعتبر من اشهر الفنانات المصريات او حتى في الوطن العربي الفنانه الكبيره يسرا التي قدمت العديد من الثنائيات مع الكثير من الفنانين ولعل ابرزهم نور الشريف وعادل امام.

قدمت السينما المصريه نجوم من اروع النجوم في الوطن العربي سواء قديما او حديثا ومن ابرز هؤلاء النجوم هي الفنانه المصريه يسرا التي تزوجت من شقيق الفنان هشام سليم وابن مايسترو الاهلي صالح سليم.

وتم تداول فيديو رائع للفنانه يسرا مع الفنان القدير او الزعيم عادل امام في مشهد اكثر من رائع ولكنه لا يناسب الكثير من المتابعين ويظهر في الفيديو عادل امام مع الفنانه يسرا اثناء قيامهم في الركوب في الاتوبيس ويتعرفون مع بعضهم البعض وبعد ذلك يقوم الفنان عادل امام باحتضان يسرا

وأضافت: مشاهد القبلات ليست خطأ ولا عيبا ما دامت توظف في الفيلم بأسلوب جيد وصحيح، وتوضع في مكانها الطبيعي بحيث لو حذفت تؤثر تأثيرا كبيرا في العمل السينمائي.

يعتبر فيلم رسالة إلى الوالى، من أفضل الأفلام الذى قدمها النجمان عادل إمام ويسرا خلال سلسلة أفلامهما معًا، حيث حقق الفيلم حين طرحه عام 98 نجاحا كبيرا.

لما تضمنه من فكرة غريبة تعود لرجل يأتي من الماضى إلى عالمنا لمقابلة الوالى ما تسبب فى كوميديا نابعة من المواقف التى يقع فيها الزعيم.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علاء كامل كاتب ومحرر في العديد من المواقع الاخباريه العربية دخل مجال الصحافة منذ زمن طويل تخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة ولدي خبرة عديدة في مجال التسويق والتدوين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً