إيمرسى فاي يحصل على أفضل مدرب في بطولة كأس أمم إفريقيا وسايمون أفضل لاعب شاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن إيمرسى فاي يحصل على أفضل مدرب في بطولة كأس أمم إفريقيا وسايمون أفضل لاعب شابوالان مع اهم تفاصيل الخبر

حصل إيمرسى فاي مدرب كوت ديفوار على جائزة أفضل مدرب فى البطولة، كما توج سايمون أدينجرا لاعب الأفيال بجائزة أفضل لاعب شاب، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتوج أيضا ويليام تروست إيكونج مدافع منتخب نيجيريا بجائزة أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الأنتهاء من المباراة النهائية وانتهت بفوز كوت ديفوار بكأس الأمم الأفريقية 2023.

ويعد إيكونج أول مدافع يسجل 3 أهداف خلال مشاركته في البطولة منذ بدء إحصائياتها المفصلة، وجمعهم من هدفه لفوز نيجيريا على كوت ديفوار في دور المجموعات، وفي المباراة النهائية أمام كوت ديفوار أيضا.

وتوج منتخب كوت ديفوار بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة في التاريخ على حساب نيجيريا بريمونتادا رائعة من إقدام اللاعب سيباستيان هالير بعدما سجل الهدف الثاني لساحل العاج في شباك المنافس.

وستظل هذه النسخة في الأذهان إلى الأبد من الأفيال، وبعد الفوز عم الحزن على لاعبي منتخب نيجيريا بعدما تلقى الخسارة من نظيره منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف بأقدام اللاعب فرانك كيسه، بعد رأسية سكنت الشباك في أول هدف له للتعادل في الدقيقة ال63، من عمر الشوط الثاني، ثم سجل اللاعب سبستيان هالبر هدف الفوز في الدقيقة ال81.

واثناء تسجيل هدف تعادل كوت ديفوار احتفل الأسطورة ديديية دروجبا وظهرت ريأكشنات الفرحة على وجهه بعدما كان يسيطر عليه القلق والتوتر بعد تسجيل الهدف الأول من منتخب نيجيريا.

وتقدم منتخب نيجيريا في أول دقائق من أحداث الشوط الأول ضد نظيره كوت ديفوار، ونجح اللاعب وليام تروست إيكونج نجم منتخب نيجيريا من تسجيل الهدف الأول لهم، في شباك المنافس في الدقيقة 38.

واحتفل لاعب منتخب نيجيريا ويليام إيكونج بهدفه الأول في شباك منتخب كوت ديفوار، على طريقة الأسطورة أبو تريكة في المباراة الختامية التي تقام حاليا في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حاصل علي كلية الدراسات الإسلامية جامعه الازهر الشريف في القاهرة احب كتابة الأخبار والتريندات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً