احذر من هذه الخضروات.. التي تسببت في وفاة عائلة كاملة وزارة الصحة تحذر من شراء هذا النوع من الطماطم..واعي ادخليها بيتك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائما دائما ما تقوم وزاره الزراعه للجميع تحذر من شراء بعض الأطعمة وخصوصا الخضروات والفواكه وخصوصا أن جميع المزارع تقوم بجني الخضروات والفواكه بدون اكتمال جمعها.

وحذرت الصحة من بعض الخضروات والفواكه حيث وحذرت الصحة من نوع من أنواع الطماطم حيث تعتبر ثمار الطماطم من الثمار المهمة في حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنها وتتواجد في كل منزل وهناك بعض الثمار الطماطم الصحية ولا ضمان اختيار نوع الطماطم الصحية ولذلك من خلال فحص ثمره الطماطم بعنايه جيده جدا لان هناك بعض المزارع تقوم بجمع الثمار واعطائها مجموعه كبيره جدا من الكيماويات من اجل بيعها ومن اجل الحصول على المال دون اتمامها لذلك عليك اختيار ثمره الطماطم الصحيه والتي تكون من الخارج جيده.

وسوف نقوم لكم بعرض مجموعه من الاشياء التي تتخذها من اجل اختيار الثمره الجيده التي تفيدك وتفيد عائلتك ولا تؤدي الى هلاك وصلتك بالكامل حيث يعتبر الطماطم نوع من انواع الخضروات المهمه التي تستخدم في الطهي ولا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليوميه حيث حذرت عده جهات ومنها وزاره الزراعه عن تناول نوع طماطم خطير ولكن الكثير من الناس لا يعلمون مدى خطوره النوع هذا من انواع الطماطم.

حيث أن هناك مجموعة كبيرة جدا من أنواع الطماطم ويعرف نوع من الطماطم وهو 025 تجد عنه اضرار كبيره جدا ويعد هذا النوع من انواع المحظوره وحذرت منه جميع الجهات المختصه من وزاره الصحه وزاره الزراعه وان هذا النوع محظور في مصر ولا يندرج تحت لائحه وزاره الزراعه مما نوهت على اختيار نوع الطماطم بصوره جيده للغايه ومعرفه نوعيه الثمره التي تقوم باخذها.

حضرت وزاره الزراعه مجموعه كبيره جدا من المزارعين والفلاحين من تناول او ذراعتي هذه الانواع المضره من الطماطم وكذلك اخذ التقاوي من جهات غير موثوق فيها وهي بتنقيه البذور التي يتم زراعها وكذلك اختيار البذور المفيده لزراعتها لانها تشكل خطر كبير جدا على الصحه العامه وعلى من يقوم بتناولها وقد تسبب تناول هذه البذور الطماطم بالتسمم.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً