بدون خجل ولا حياء منها ..القشطة شمس الكويتية تستعرض جسدها بدون ملابس داخلية بطريقة جننت و فجرت غضب الكويتيين..البطل وصل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهرت بصوره كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بصوره في غايه الروعه والجمال في الاونه الاخيره بعد ظهورها مع المخرج الشهير خالد يوسف انها الجميله والفنانه شمس الكويتيه حيث قامت بنشر الفيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي عن انستغرام وظهرت بفستان من اللون الزهري وتضع كميه كبيره جدا من المكياج على وجهها وكانت ترتدي فستان مكشوف للغايه يبرز جميع جسدها العاري تماما.

وظهرت شمس الكويتيه وهي تستعرض جميع جسدها الذي بدا مختلفا بشكل كبير جدا عن الايام القليل الماضيه حيث لوحظ تغيير كبير جدا في شكلها مما جعل المتابعون يقومون بانها قامت باحد العمليات التجميل لتغير  بعض من جسدها.

الصور بشكل كبير جدا على صفحات المواقع التواصل معي والسوشيال ميديا حيث علاقه بعض المتابعين على ظهورها بالجمال والروعه والاناقه وانها تعرضت لعمليه تكبير كبيره جدا لمؤخرتها يذكر ان الفنانه الجميله شمس الكويتيه قامت بنشر فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي هروب من اللون الابيض المكشوف بدرجه كبيره جدا من جهه الساقين.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً