بعد تسريب فيديو نيرة أشرف من المشرحة الأصلي تويتر رسميا القبض على الممرضه التي قامت بتصوير الفيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تسريب فيديو نيرة اشرف من المشرحة،  تفاجئ الجميع في ظهور شديد اليوم عن خبر تسريب فيديو المشرحه التي سربته الممرضه التي تعمل في المستشفى وتم تسريب الفيديو على الوسائل التواصل الاجتماعي مما احدث ضجه كبيره وهذا الفعل غير قابل للانسانيه واكدت والده.

فيديو نيرة اشرف من المشرحة  الأصلي تويتر كامل يوتيوب

نيره بتقديم بلاغ عاجل ورسمي للنيابه على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والتشهير بابنته نيره على وسائل التواصل الاجتماعي مما سببا زعر في المجتمع المصري على هذا المنظر البشع الذي لا يستحمله قلب.ط

جثة نيرة اشرف في المشرحة فيديو كامل

القت الاجهزه الامنيه بمحافظه الدقهليه شمال مصر اليوم الاربعاء القبض على ممرضه المستشفى المنصوره التخصصي بعد تصويرها جثه نيره داخل المشرحه وقد ثبت صحه ما ورد في التواصل الاجتماعي واعلن المحامي المختص بقضيه نيره خالد عبد الرحمن اصابه سناء والده نيره بحاله من التعصب والانهيار بعدما شاهدت فيديو تشريح ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي واكد على تقديم بلال الى النائب العام والى جنايات المنصوره للتحقيق العاجل في هذا الفيديو المسرب المحامي خالد عبد الرحمن مسؤولي مستشفى المنصوره العام بتسريب الفيديو.

صدمه اسره نيره بعد تسريب الفديو

حدث ظهرا شديد وانهيار كامل داخل اسره نيره بعد ما شهد على وسائل التواصل الاجتماعي وتسريب فيديو المشرحه واظهار نيره في فيديو   بعمل التشريح وبها عده طعنات داخل الرقبه وداخل جسم نيره واكدت دينا ايات المنصوره على القبض على الممرضه واحد المسؤولين عن المشرحه لمعرفه اسباب الواقع التي هزت الراي العام بعد تسريب الفيديو الذي هز الراي العام من بشاعته وبشاعه المنظر.

تفاصيل الممرضه التي قامت بتصوير نيره

تدعى منه ممرضه بذات المستشفى ومقيمه بمركز السنبلاوين وهي من قامت بتصوير نيره بعد استجوابها داخل مركز المنصوره وقامت بالاعتراف وذلك بغرض الشهره.

جثة نيرة اشرف في المشرحة فيديو

أعلن شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه وجه تحقيقًا في انتشار مقطع فيديو للطالبة نيرة أشرف، والتي كانت جثتها داخل مستشفى المنصورة التخصصي.

تسريب فيديو نيرة اشرف من المشرحة الأصلي

وأضاف ماكين أن وزير الصحة الدكتور خالد عبد الجعفر ومحافظ الدقارية الدكتور أيمن مختار وجهوا بسرعة تحقيقًا في الحادث لمعرفة ما كان يفعله المصور، والتعرف عليه وبيان ما إذا كان من الطاقم الطبي واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وأوضح ماكين أن الطالبة نقلت في سيارة إسعاف إلى مستشفى تخصصي ثم إلى مشرحة في مستشفى المنصورة الدولي برفقة عدد كبير من الشبان والشابات الذين كانوا يلتقطون لها صورا ومقاطع فيديو.

في غضون ذلك أكد الدكتور محمد خلف مدير مستشفى المنصورة التخصصي العام القديم، أن الفيديو المتداول للطالبة نيرة أشرف التقطته مجموعة من الشبان والشابات الذين رافقوها عند دخولها المستشفى.

تسريب فيديو نيرة اشرف من المشرحة كامل يوتيوب

وأضاف أن الفيديو تم تصويره بهاتف محمول وليس بكاميرا مراقبة بالمستشفى، وأكد أن عددًا كبيرًا من الشبان والشابات رافقوا الضحايا يوم الحادث، الذين انتهكوا السلامة أثناء منعهم من التصوير. .

فيديو نيرة اشرف من المشرحة تويتر الأصلي

ونفى خلاف أن يكون المصور من فريق التمريض. ، لكنه كان من الحاضرين مع الفتيات، مؤكدًا أنه في هذه الحالة كانت مهمة التمريض فقط لالتقاط صور تظهر الحالة الجسدية وارتداء المجوهرات، وأنه كان برفقته. نيرة أشرف (نيرة أشرف) لإثبات ذلك في كتاب المستشفى الذي فعلوه معًا.

فيديو نيرة اشرف من المشرحة واضح تويتر

أكد مدير مستشفى المنصورة التخصصي انتهاء تفشي المرض. ، أنه سيتم فتح تحقيق صباح اليوم ومراجعة المذكرات القديمة التي حررها مسئولون أمنيون مع منع تصوير المواطنين لتوضيح حقيقة الحادث.

اعتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقاريا شمال مصر، اليوم الأربعاء، ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي بعد أدلة على أنها صورت جثة طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف داخل مشرحة المستشفى.

أعلن خالد عبد الرحمن محامي أسرة الطالب، عن إعلان. ، وفاة والدة نائلة، سناء طلاس، بعد مشاهدة مقطع فيديو لتشريح جثة ابنتها على أحد مواقع التواصل، مؤكدا أنه تم الإبلاغ عنها لجنوب المنصورةقدمت النيابة شكوى. للتحقيق. تسرب الفيديو.

تسريب فيديو نيرة اشرف من المشرحة تويتر

واتهم محامون مسئولي مستشفى المنصورة العام بتسريب فيديو الحادث وتحميل المسؤولية الكاملة على عاتقهم.

بدأت السلطات المصرية التحقيق في تسريب جثة نيرة في المشرحة، يوم الأربعاءبعد انتشار مقطع فيديو ابنة أخي على وسائل التواصل الاجتماعي، تلقت الكثير من الرسائل من أشخاص من جميع أنحاء العالم. ، ونشره موقع Al-Arabiya.net و Al-Hadath.net لخطورة المشهد.

تداولت معلنون على موقع الاتصالات مقطع فيديو مؤلم وصادم يظهر جثة طالبة في المنصورة مذبحة على يد زميلها محمد عادل، وعثر على جثة الفتاة بعد فترة وجيزة من الحادث، وظهرت ملطخة بالدماء على ملابسها، في حين أظهر الفيديو الفتاة وهي تحمل دماء. جروح جزار في جميع أنحاء جسدها وعنقها وتحت أذنيها

اول رد لأسرة نيرة أشرف بعد تسريب فيديو نيرة اشرف من المشرحة

أعلنت عائلة نيرة في تقريرهم الرسمي إلى النيابة أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق من قام بتسريب الفيديو، قائلة إن نشر الفيديو صدم الأسرة معنويا ونفسيا. مشاهدة أداء جسد ابنتهم وكشف عريها.

بعد سماع المشورة القانونية من مفتي البلاد، أيدت محكمة المنصورة حكم الإعدام على الطالب محمد عادل الذي قتل زميلته نيرة أشرف عند بوابة الجامعة نيرة أشرف، فيديو نيرة اشرف من المشرحة واضح.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً