رئيس “مياه المنوفية” يُكرم فريق عمل القطاع التجارى لحصولهم على شهادة الأيزو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن رئيس “مياه المنوفية” يُكرم فريق عمل القطاع التجارى لحصولهم على شهادة الأيزووالان مع اهم تفاصيل الخبر

كرم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية فريق عمل الإدارة العامة للإيرادات والتحصيل والادارة العامة للاشتراكات والعدادات التابعة للقطاع التجاري لحصولهم على شهادة ISO 9001-2015 في جودة الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى المحافظة وفقا لمعايير الجودة العالمية.

وذكر، أن حصول الإدارة العامة للإيرادات والتحصيل والادارة العامة للاشتراكات والعدادات على تلك الشهادة يعد نجاح للشركة التي من أولوياتها الحفاظ علي جودة المنتج المقدم للعملاء، والتميز في الأداء الخدمي والإجراءات المتبعة لنيل رضا المواطنين، في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار، إلى أن الإداره العامة للإيرادات والتحصيل نجحت في تحسين جوده منظومة القراءة حفاظ على المصداقيه بين الشركه والعملاء والمحاسبه الفعليه للإستهلاك طبقا للشرائح المعتمده من رئاسة مجلس الوزراء والتي من شأنها إرضاء العميل في المقام الأول.

وأضاف، تسعى الإداره العامة للإشتراكات والعدادات إلى صيانة وإصلاح ومعايرة العدادات بمنازل المشتركين تسهيلا وتيسيرا عليهم والمحاسبه الفعليه للإستهلاك وتقدير أفضل خدمه للشحن مسبق الدفع وذلك بفتح المراكز على مستوى الأفرع بصفة مستمرة.

وأكد أن الشركة تسعى لإعداد كافة القطاعات بها لإدخال منظومة الجودة وتهيئتها للحصول على اعتماد الجودة كلا في تخصصه، وأن الهدف الأساسي من تطوير منظومة العمل بالشركة هو تقديم خدمات متميزة لجميع عملاء الشركة.

شمل التكريم الاستاذ عادل المليجي رئيس القطاع التجاري بالشركة، ومدير عام الادارة العامة للايرادات والتحصيل وجميع فريق العمل، ومدير عام الادارة العامة للاشتراكات والعدادات  وجميع فريق العمل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حاصل علي كلية الدراسات الإسلامية جامعه الازهر الشريف في القاهرة احب كتابة الأخبار والتريندات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً