سوف يشيب شعرك من الذي حدث.. أوقح عريس يفعل شيء مستحيل لـزوجته أمام أهلها بدون خجل ويرتدي روب ويجبر عائلتها على مشاهدة ما يقوم به معها فوق السرير لإثبات رجولته في ليلة الدخلة.. لن تصدق رد فعل العروسة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

الزفاف من افضل الليالي في العمر ينتظرها الكثيرون بفرغ الصبر ويحتفل الاهل والاقارب بحفر الزفاف ودائما تكون ليله الزفاف ليله من افضل وارق الليالي بين الزوجين ولكن احيانا يحدث شيئا في هذه الليله يعكر صف العريس والعروسه ولكن ما فعله العروسين في ليله الزفاف الخاص بهما سوف تجعل شعرك يشيب.

حالة من الدهشة والغضب انتابت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عقب انتشار مقطع فيديو لحفل زفاف عروسين سعوديين يرتديان روب ستان ويحتفلان داخل إحدى غرف الفنادق الخاصة بحضور أصدقاءهم الذين ارتودوا أيضا أرواب ستان.

ويظهر في مقطع الفيديو العريس مرتديا روب ستان أسود ثم يقترب ليحتضن العروسة، وهي تقف على الفراش داخل الغرفة وحولها صديقاتها وهن يرتدين أرواب ستان ذهبية اللون.

واعتلت أصوات الزغاريد بمجرد احتضان العريس لعروسته وبدأ الجميع بالرقص علي مهرجان «لغبطيطا» للمطرب حسن شاكوش والمطرب عمر كمال ووسط كل ذلك يتجول المصور للالتقاط الصور التذكارية للعروسين.

ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي

أثار هذا الفيديو غضب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي الذين استنكروا اقامة حفل الزفاف داخل الغرفة الخاصة وارتداء الروب للاحتفال بدلا من ملابس السهرة الرسمية فيها وصفوه بآخر تقاليع الزفاف كما لفت نظر البعض عدم وجود المأذون فكتب أحدهم: «فين فضيلة الشيخ المأذون؟».

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علاء كامل كاتب ومحرر في العديد من المواقع الاخباريه العربية دخل مجال الصحافة منذ زمن طويل تخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة ولدي خبرة عديدة في مجال التسويق والتدوين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً