صدمة كبيرة هزت الوسط الفني.. هل محمد رمضان لم يصلي لله ركعه واحده في حياته.. صورة تقطع الشك باليقين وتصدم الجميع!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ذكر الدكتور جمال شعبان تصريح الفنان محمد رمضان الذي اثار فيه الجدل حول ان الله حيث ان الفنان محمد رمضان قد اثار جديد بتصريح كبير.

بقوله ان الله سبحانه وتعالى بحب الانسان الطماع واكد محمد رمضان ان الله سبحانه وتعالى قد ذكر ذلك في كتابه العزيز واكد الدكتور جمال شعبان العميد الصادق لمعهد القلب على مواقع التواصل الاجتماعي يا نمبر وان عليك ان تصبح على ايه قال الله سبحانه وتعالى قال الله عز وجل وادعوه خوفه ان رحمه الله قريب من المحسنين يعني ما فيش ايه بالنص اللي انت كتبته.
واثاره تصريح محمد رمضان جدا كبيرا ومنهم من قال ان محمد رمضان يريد ان يثبت انه على حق وان ما يفعله وما امر به الله سبحانه وتعالى.
واجمل الدكتور جمال شعبان يا ريت يا استاذ محمد رمضان يا نمبر وان قبل ما تفتي في التفسير وتعمل نفسك من المفتيين في الدين تعلم ما ابجديات فهم الكتاب والتنزيل هنا يريد الله سبحانه وتعالى ان يذكره ان الطمع هنا

مش الجشع ومشتموح المادي الذي لا يرحم بل معناهم الطمع في ثواب الله سبحانه وتعالى ورحمته ومغفرته التي يرجوها كل انسان.
وهتسال الكثيرنا حولاء الحقيقه ان محمد رمضان لم يصلي لله سبحانه وتعالى حتى ولو ركعه واحده لكن الامر هذا ربما يكون لانه يقال ان محمد رمضان صلى في كثير من مناسبات مثل العيد وصلاه الجمعه لكن ربما يكون يصلي في منزله وربما لا فالله سبحانه وتعالى اعلى واعلم

‫0 تعليق

اترك تعليقاً