علامات الساعة ظهرت بعد الذي حدث.. ذهب زوجها ليعمل في الخليج لمدة 11 عام فكافأته بإنجاب ثلاثة أولاد له. . سوف  يشيب شعرك من الذي حدث!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحلم الكثير من الشباب بالعمل في البلدان الخليجية، وحتي بعدنا يتزوجون يرغبون في الذهاب الى العمل هناك وينسون حق زوجاتهم عليهم، ولكن ليس معني هذا تبرير لخيانة الزوجة.

خرج الزوج صاحب تلك الواقعة باكيا في مقطع فيديو بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يروي تفاصيل خيانة زوجته لمدة 11 عاما منذ تزوجها، حيث سافر إلى قطر للعمل لدى أحد الفنادق الشهيرة، إلا أنه فوجئ بفاعل خير يرسل له صور ومقاطع مصورة لزوجته مع جارها في بيت والدتها، وهو ما جعله يشك في نسب أبنائه، وأجرى بالفعل تحليل DNA أثبت عدم أبوته لـ2 من أبنائه.

وخرج الزوج ليشكو أن زوجته تعيش حياتها بشكل طبيعي، بينما صادر ضدها حكم بالحبس 3 سنوات بعدما أقام ضدها قضية زنا وكسبها، إلا أنها هربت من تنفيذ الحكم.

من جانبها خرجت الزوجة في فيديو “لايف”، محدثة ضجة كبيرة، لتؤكد أن هؤلاء الأطفال هم أبنائه، وبأنها لم تخونه يوما بل كانت على الدوام زوجة تحفاظ على أموال زوجها، ونفت إمكانية الخيانة لـ11 عاما لأنه كان فقيرا قبل السفر ويعيش معها في بيت أهله، وتحملت الفقر، واتهمت زوجها بتجارة المخدرات، وأنه “ديوث” لأنه تركها وسافر وهو على علم بعلاقتها مع شخص آخر، بحسب قوله.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علاء كامل كاتب ومحرر في العديد من المواقع الاخباريه العربية دخل مجال الصحافة منذ زمن طويل تخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة ولدي خبرة عديدة في مجال التسويق والتدوين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً