علامات الساعة ظهرت بعد الذي حدث.. عريس يفاجأ الجميع ويتزوج من العروسه وأمها.. والمفاجأة المزلزلة أنه يدخل بهما في غرفة واحدة.. تفاصيل صادمة للغاية!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تعرف كيف كان ينظر الرجل اليه قديما وكيف كانت النساء تتعامل مع الرجال في القرن الماضي وخصوصا في الاربعينيات هذه دروس قد قدمتها جريده اخبار اليوم عام 1950 تحت عنوان للرجال فقط ابرزت الاختلاف الكبير بين الرجل الان وقديما.

ما ذكرته الصحيفه انه ليس زوجا يعيش على حساب زوجته عظمه الرجال تتجلى في حل الكثير من المشاكل التي يواجهها وتقف عائقا امامه ويستطيع ان يحلها بدون عناء ونورت الصحيفه الى تقاليد العديد من الشعوب في استراليا انهم اغرب هذه العادات ان الرجل اذا راى حماته فسق على الارض ومن اغرب من ذلك ما يكون في الهند ان الرجل يتزوج حماته وابنتها في ان واحد هل تتخيل.

والمفاجاه لاقرب ان هناك كان حفل زفاف في الهند وتم زواج الرجل في حماته وابنته في نفس الوقت ولكن ارادت امك يدخله في نفس اليوم وفي غرفه نوم واحده وهو موافق عليه العريس ويعتبر اهلهن من المجتمعات التي تكون فيها العادات والتقاليد غريبه للغايه حيث يتكون العلم كثير من المجتمعات والديانات المختلفه

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً