للكبار فقط شاهد فيديو نيرة اشرف من داخل المشرحة كامل ورد فعل أسرتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فيديو نيرة أشرف من داخل المشرحة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي،  مقطع فيديو نيرة أشرف من داخل المشرحة، ما اثار غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذا الفعل الغير الاخلاقي، وايضا لعدم تعود الشعب المصري علي مثل هذه الأمور، اضافه الى انتهاك حرمه الموتى، واظهر مقطع الفيديو المسرب نيرة اشرف وهي في المشرحه بعد وفاتها، بسبب ذبحها من القاتل محمد عادل، الذي تم القبض عليه فيما بعد بعد ان قتل الفتاه المصريه المسكينه عندما طعنها عده مرات  حتى فارغه الحياه وفي وقت سابق اعلنت المحكمه المصريه، الاعدام شنقا عليه لكن حتى الان لم يتم تنفيذ حكم.

فيديو نيرة أشرف من داخل المشرحة

فيديو نيرة اشرف من المشرحة،  الفيديو الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي ظهره جاليه اثار الضربات التي تلقتها الفتاه، واللحظات العصيبه التي عاشتها قبل وفاتها، لك علما ان محمد عادل قام بضربها بعده مرات بالسكينه وهو مظاهر الجروح الموجوده خلف الرقبه وايضا يوجد جرح خلف الاذن وايد هناك مجروح بالذراع والمعده

فيديو تشريح نيرة اشرف

وكمان وضحت والتقيرات الطب الشرعي ان هذه الفتاه تلقت ما يقارب من 89 ما يبين ان القاتل كان يريد قطعه والتخلص منها وهو مؤكدته المحكمه المصريه باحاله اوراقه الى مفتي الجمهوريه وهو ما يعتبر اسرع قضيه تذهب الى محكمه الجنايات.

قضيه نيرة اشرف المنصورة

قضيه نيره اشرف لك ضجت في ارجاء مصر الوطن العربي بسبب بشاعه الحادث عندما اقتلق فتاه لم تتجاوز العقد الثالث من عمرها ان تموت بهذه الطريقه وعلى مراه ومسمع من الناس وهذه قضيه تعتبر قضيه راي عام والكثيرون يتعطفون مع هذه الفتاه الجمهوريه على حكم اعدام القاتل نيجر اشرف بالاعدام شنقا وذلك لعزمه ونيته التخلص من زميلتي بهذه الطريقه المحكمه ومحامي من يرى اشرف باذاعه حكم الاعدام على الهواء مباشره

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة

رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريون يحققون تأثيرًا كبيرًا على الإنترنت! ، مقطع فيديو مسربًا من أحد الجثث يظهر جثة نيرة أشرف طالبة من جامعة المنصورة.

وأثار الفيديو المسرب رد فعل غاضبًا دعا إلى معاقبة من سرب وشغل الفيديو، موضحًا أنه انتهاك لحرمة الموتى.

محامي نيرة أشرف يرد علي الفيديو المتداول

وقال خالد عبد الرحمن محامي عائلة نيرة أشرف، إن الفيديو المسرب كان حقيقيًا ومثيرًا للقلق، مضيفًا أن الفيديو انتشر بعد 24 ساعة من الحادث، وحذر مستشفى طوارئ المنصورة العميد من أن الفيديو لم يقبله أحد.

شاهد فيديو نيرة اشرف من المشرحة اليوم

وقال محامو طالبة المنصورة إن المتهم صور نيرة، ممرضة المستشفى التي استقبلت المتوفاةتم اتخاذ الإجراءات القانونية. اتخذ مسؤولو إنفاذ القانون الإجراء المناسب استجابةً للوضع.

وأشار إلى أن الفيديو أظهر نيرة وهي تقتل من الخلف بخلع في فقرتها.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان تقف وراء إهانات الضحايا على مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل أسابيع، تعرضت الطالبة نيرة أشرف للطعن من قبل زميل لها في وضح النهار أمام بوابات جامعة المنصورة لأنها رفضت الارتباط به، والتي تم التقاطها بجرائم مسجلة بكاميرات المراقبة. بالقرب من الموقع.

فيديو نيرة اشرف من داخل المشرحة يوتيوب

بعد محاكمة استمرت أسابيع قليلة فقط، حكمت محكمة مصرية على القاتل بالإعدام. كما حثت المحكمة المشرعين على إصدار تعديل من شأنه أن يسمح بنشر وبث عملية التنفيذ، حتى لو كان ذلك جزءًا من بداية التنفيذ.

في حيثيات حكمها، طالبت المحكمة ببث أحكام الإعدام على الهواء مباشرة، أو جزئيًا، لتحقيق الردع العام المنشود بعد تكرار المذبحة وانتشارها، مما أثار الخوف في نفوس أهل البلاد الآمنين.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي

ترد المحكمة على تأكيد محامي الدفاع بأن المتهم قد أُرسل إلى الطبيب الشرعي لإثبات مدى حالته العقلية وتوازنه العقلي وقت ارتكاب الجريمة، وتؤكد أن حالته العقلية إيجابية، ومن خلال خطته واختيار الأدوات، وعقلانية تصوراته وخياراته قبل ارتكاب جريمة قتل الضحية ووقتها وبعدها. عمولتها ومتى وأين يتم تنفيذها.

وأكدت المحكمة أن المتهم أرسل رسائل للضحايا خلال شهر رمضان الماضي يهددون فيها بالقتل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، منها: يارب نهايتك بيدي، نيرة، مرة أخرى، لا فائدة، ديني يقتل معكم عرش الله.لن ينتظر الله ثانية. خذ الأمور ببساطة، لا داعي للاندفاع. ، أنت حسابي،

قضيه نيرة أشرف فتاة المنصورة

اترك أوه لا قدمها، لأن عهد الله لن يحفظك في مكان معافى، دع أحد يلمس شعرك، في المرة القادمة، يتعلم إشعال النار، أو يرى محمد رمضان أو السقا يعطيك صندوقًاأنا آسف لسماع أن نهايتك قادمة. الأيدي، نايرا، طالما أن العالم يجمعنا، فإن الحياة الآخرة لن تجمعنا معًا. ومنذ ذلك اليوم، أطلق شياطينه وقاده إلى طريق إن الأرض شريرة وفاسدة، فينتقم بقتل ضحاياه بهدوء وتعمد بخطته الإجرامية ويقرر تنفيذها والاستعداد لها.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة يضج مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت إن المتهم أرجأ تنفيذ وعده بالجريمة إلى موعد مناسب للإعدام.لقد عدت للتو من القاهرة وشرم الشيخ! بعد حصوله على درجة جيدة في امتحانه الأول بعد اجتياز امتحانه الأول، كان فخوراً بنفسه. ، في 1 يونيو 2022المحلة الكبرى هي مدينة تقع في وسط مصر. اشترى مؤخرًا سكينًا جديدًا من متجر لاجهزة الكمبيوتر بالقرب من منزله.  ليؤتي ثمار قراره بجني أرواح ضحاياه، اختار هذا السلاح لأنه كان طباخًا وله معرفة ومهارات استخدام السكاكين.

ولفتت إلى أن المدعى عليها أخرت الإعدام في بداية الامتحان الثاني على أمل أن تكون مع أهلها وأن يخدعها مؤقتًا من التهديدات حتى تتاح له فرصة الحصول على النتائج. كان ذاهبًا، فقرر أن ينفذ خلال الامتحان الثالث في 6 نوفمبر 2022.

رد فعل أسرة نيره أشرف بسبب الفديو المسرب من داخل المشرحة

ذهب إلى الكلية بسكين ما سبق كان لهذا الغرض، لكن لم يكن لديه فرصة لأنه لم يستطع رؤيتها، لذا في الليلة التالية، 6 ديسمبر 2022، قرر أن يفعل ما يشاء، أرسل صديقتها مي إبراهيم البسطويسي – الشاهدة الرابعة من الدليل – أرسل رسالة من رقم هاتفه المحمول 01125190390 عبر تطبيق المراسلة الاجتماعية WhatsApp يسأل عن الحافلة الخاصة بهم من المحلة الكبرى إلى الجامعة ووقتها لم تلتفت لمعلوماته ولم تجيب على أسئلته، وفي الامتحان الرابع أعطي سكينًا جديدًا بنفس الحدة للقيام بمهمته. . جريمة، لكن هذه المرة لم يستطع رؤيتها أيضًا.

من هو سبب نشر فيديو نيرة اشرف من داخل المشرحة

المدعى عليه واثق من أن الإعدام سيتم خلال الامتحان الخامس في 20 يونيو 2022. ، وفي طريقه إلى الجامعة في ذلك اليوم أخذ هذا السلاح الأبيض وتوجه إلى محطة للحافلات. انتظرت المحلة الكبرى من عشر دقائق في الصباح حتى العاشرة وإحدى وعشرين دقيقة. كانت هناك حافلة ذات مقاعد فارغة في مكان الحادثالأمور تسير بنفس الطريقة. ، ورصدت كاميرات المراقبة في الموقع أنه عندما صعد إلى الحافلة التالية، كانت الضحية وزميلها قد ساروا أمامه بالفعل ؛ لذلك رأت الضحية لقد عقدت العزم على مقابلتها، والانتقام منها، حتى لا يتمكن الآخرون من امتلاكها، ووجد الفرصة المثالية التي ضاعت. روحها، على بعد نصف ساعة، أراد قتلها في السيارة، لكنه توقف ليغتنم فرصة أفضل للاستعداد لهامن أجل إبقاء الركاب داخل القطار،

 

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة،  إغلاق الأبواب بإحكام. ، وفشلت خطته. مجموعة من الناس كان طالب العلم يفترس ضحيتهشرعت في رحلة يائسة للمطالبة بروحها. حتى وصلت إلى زاوية بوابة الحرم الجامعي، لم أرَ شخصًا واحدًا. ، وسحب السكين من الغمد بين ثنايا ثيابها وطعنها في ظهرها ممتلئة بالقلب. خبيثة ؛ سقطت على الأرض أمام زميلتها، ثم طعنتها في صدرها، فقتلتها من جانبها.يدها اليسرى ونصفها الأيسر كلاهما يدها. ، ثم تناثرت في جميع أنحاء جسدها، حاولت حماية نفسهافي محاولة يائسة للمطالبة بروحها، تسعى جاهدة بلا كلل. ، كانت قوتها تتلاشى، وصرخات زملائها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً