بدون خجل .. فنانة مشهورة تصرخ بالراحة عليا الله يسترك بمشهد جريء للغايه والمخرج يأمر بمواصلة التصوير وخلع ملابسها كاملة.شاهد قبل الحذف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائما ما تتصدر الفنانه الجميله الكبيره التي اشتهرت بمشاهدها الجريئه على موقع التواصل الاجتماعي بصوره كبيره جدا حيث اشتهر في العصافير النيل بصوره كبيره جدا في الاونه الاخيره بسبب المشاهد التي تحتوي على اغراء بدرجه كبيره جدا.

وقامت الفنانه عبير صبري والفنان حسب فتحي عبد الوهاب في دور بطوله مسلسل العصافير النيل حيث كان المشهد بينهما جريء للغايه واجتمعت بينهما علاقه صداقه بعد ان كانوا جيران ثم تطورت العلاقه الى قصه حب كبيره جدا بين عبير صبري والفنان فتحي عبد الوهاب وتبادلت النظرات.

واصبح قريبان بعضهما لبعض بصوره كبيره جدا حتى تمكن من الاختلاط مع بعضهما البعض النظارات مختلفه وبدات المشاهد الجريئه بينهما في ظهور فنان فتحي عبد الوهاب حيث ظهرت الفنانه عبير صبري مع الفنان فتحي عبد الوهاب داخل غرفه النوم فوق السرير وهم يتبادلان القبلات مع بعضهم البعض صوره الجريئه جدا وكان مشهد حقيقي عندما تحول المشهد الى حقيقه وهو من ادى الى احداث طنجه واسعه على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقادات كبيره جدا بسبب هذا المشهد الجليل بينهما

 

الأمر الأكثر إثارة في الفيلم ، والذي زاد من حالة السخط لدى الجمهور ، هو ذلك المشهد في الفيلم ، حيث كرر المخرج مجدي أحمد علي إحدى هذه القبلات عدة مرات بسبب حالة الخجل التي سادت فتحي و. ليس هي أثناء أداء القبلة وهي مستسلمة.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً