مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت يوتيوب ! ماتش الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يدخل نادي الزمالك مواجهه من العيار الثقيل ضد طلائع الجيش وذلك ضمن الجوله التاسعه ولا شرب مسابقه الدوري المصري الممتاز لكره القدم ويحتل بطل الدوري الموسم الماضي ، ترتيب متاخر للغايه عن الموسم الماضي حيث يحتل نادي الزمالك حاليا المركز الرابع في مركز بتاريخ نادي الزمالك العريق هو يعد نادي الزمالك والاقوى الانديه الشعبيه في مصر العربي اضافه الى كونه من اقوى الفرق في العاب الجماعيه وكره القدم في افريقيا والعرب.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يلا شوت بث مباشر مباراه الزمالك ضد طلائع الجيش هذه المواجهه القويه للغايه التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر ودائما ما تشهد مباراه الزمالك ضد طلائع الجيش الكثير من المواجهات القويه للغايه حيث يعد الفريقين يمتلكان العديد من اللاعبون الاقوياء للغايه.

مباراه الزمالك وطلائع الجيش يوتيوب

ويترقب محبه عشاق كره القدم في مصر موعد مشاهده مباراه نادي الزمالك ضد طلائع الجيش وذلك في الجوله التاسعه والعشرون عمر الدوري المصري الممتاز لكره القدم نادي الزمالك الذي يعيش فتره من اسوء فترته هذا الموسم حيث ابتعد عن المنافسه الى الابتعاد عن المنافسه القاريه والافريقيه وحتى المحليه حيث المنافس الزمالك حتى الان سوى على المراكز المؤهله الى افريقيا وايضا الى الفوز بكاس مصر

تاريخ مواجهات بين الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم يلا شوت

تاريخ مواجهات طلائع الجيش والزمالك يعود إلى فترة طويلة من الزمن، حيث تقابل الفريقان في مباريات عديدة على مدار السنوات الماضية في إطار بطولة الدوري المصري وكأس مصر وغيرها من المسابقات المحلية. وتشير الإحصائيات إلى أن الزمالك كان الأكثر تفوقاً في معظم المباريات التي جمعته بطلائع الجيش، حيث فاز الفريق الأبيض في معظم المواجهات التي جمعت الفريقين، ولكن يجب الإشارة إلى أن طلائع الجيش قدم أداء جيدًا في بعض المباريات ونجح في الحصول على النقاط الثلاثة أمام الزمالك في بعض المناسبات. لكن بشكل عام، فإن الزمالك يحتفظ بتفوقه على طلائع الجيش في تاريخ المواجهات بينهما.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جمال حسن محرر صحفي في العديد من المواقع العربيه والمصريه والاخبارية أكثر من هدة سنوات في مجال التدوين والصحافة خريج جامعه الأزهر الشريف قسم علوم

‫0 تعليق

اترك تعليقاً