نميمة الفن: بدون خجل صور رهف القنون تثير ضجة على الانستغرام بدون ملابس داخليه.. ومتابع كسحتي شمس الكويتية ورانيا يوسف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بالصور رهف القنون تثير ضجة على الانستغرام بدون ملابس داخليه, أثارت الناشطة السعودية رهف القنون ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي

عقب قيامها بنشر صور عارية لمؤخرتها حيث ظهرت في الصور بدون ارتداء ملابس داخلية وهو ما أعتبره البعض من متابعيها أمر غير مقبول.

 

نشرت الناشطة السعودية رهف القنون صور على موقع الانستغرام تظهر فيها مؤخرتها شبه عارية وهو الأمر الذي شكل استفزاز كبير لمتابعيها . وقد أعتبر بعض متابعيها إن نشر تلك الصور لا يعبر عن الحرية بل يمثل خدش للحياء وإيذاء لمشاعر متابعيها والمدافعين عن قضيتها. وبعد الهجوم الشديد على صورها؛ قامت القنون بإغلاق خاصية التعليق على صورها.

 

تعرضت رهف القنون لموجة واسعة من الانتقاد عقب قيامها بنشر صورها أمس بفستان أبيض مفتوح من الخلف.

وتعمدت القنون إظهار جزء من مؤخرتها التي تظهر عارية تمامًا بدون ملابس داخلية. وهي تدافع دائمًا عن حقها في ارتداء ما ترغب به وإن جسدها ملك لها. ومن ثم لا يحق لأي شخص انتقادها أو التعليق على ملابسها.

وقد أثار نشر هذه الصور غضب وحفيظة قطاع كبير من الجمهور. كما تم تداول الصور بين متابعيها من الجمهور العربي الرافض لهذه الملابس التي تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي. وجاء نشر هذه الصور بعد يومين فقط من نشرها صورة بالمايوه في كندا

وتظهر فيها عارية بدون ملابس داخلية. ووجه البعض من متابعيها الاتهام لها إنها تتعمد ارتداء مثل هذه الملابس التي تتناقض مع قيم وعادات المجتمع السعودي الذي خرجت منه رهف.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً