يلا شوت: مشاهدة ماتش ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر الليلة يلا شوت يوتيوب في الدوري الاسباني لكرة القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد النادي الملكي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على الفريق المتواضع بلد الوليد اليوم في تمام الساعه العاشره والنصف مساء بتوقيت القاهره في الجوله الخامسه عشر من الدوري الاسباني لكره القدم وعلى ملعب الذي يستضيف هذه المباراه الهامه التي سوف تكون الانظار متجهه اليها في الجوله الخامسه عشر من منافسات الليجا الاسبانيه.

بث مباشر مباراة ريال مدريد الان يوتيوب يلا لايف

وكان نادي ريال مدريد قد حقق الفوز بهدفين بهدف على نادي قادش في غياب العديد من اللاعبين والعلامهم كان هداف الفريق كريم بنزيما ويحتل نادي ريال مدريد وصافه الدوري الاسباني برصيد 35 نقطه خلف نادي برشلونه المتصدر بينما ياتي الفريق المضيف في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطه ويعلم نادي البلد الوليد ان هذه المواجهه سوف تكون صعبه للغايه لانه سوف يواجه كبير اوروبا وهو نادي ريال مدريد العريق.

ماتش ريال مدريد ضد بلد الوليد يلا شوت يوتيوب

ماتش ريال مدريد الليله بث مباشر يلا شوت وسوف تقام المباراه المنتظره بقوه بعد ما انتهت احداث كاس العالم الذي كان مثير للغايه حيث حقق فيه الكثير من المفاجات وتوجها منتخب الارجنتين بهذه البطوله المفاجاه كبرى بينما كان المفاجاه الابراج هو حق تحقيق منتخب المغرب المركز الرابع في كاس العالم لاول مره في تاريخ افريقيا والعرب.

موعد مباراه ريال مدريد ضد بلد الوليد يلا شوت

ماتش ريال مدريد ضد بلد الوليد يلا شوت كيفيه مشاهده هذه المباراه الهامه هذه المباراه سوف تنطلق في تمام الساعات الحاديه عشر ونصف مساء بتوقيت مكه المكرمه والعاشره والنصف مساء بتوقيت القاهره والثاني عشر والنصف مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده.

القنوات الناقله لمباراه ريال مدريد ضد بلد الوليد بث مباشر

قناه بي ان سبورت التي تمتلك الحقوق الحصريه لمباراه الدوري الاسباني لكره القدم ومن بين هذه المواجهه القويه التي سوف تجمع بين ريال مدريد ضد بلد الوليد وسوف تكون هذه المواجهه على قناه بي ان سبورت 1 وسوف يكون معلق المباراه المعلق التونسي رؤوف خليف

‫0 تعليق

اترك تعليقاً