جنى عمرو دياب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحدثت جنى عمرو دياب نجلة الهضبة، ضجة واسعة بسبب أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

جنى عمرو دياب تحدث ضجة في أحدث ظهور

ونشرت جنى عمرو دياب عدة صور يرصدها تحيا مصر، ظهرت فيها فى أحضان صديقها ومجموعة أخرى من الشباب، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع.

جنى عمرو دياب مع أصدقاءها 

أغنية خلص على قلبي للهضبة تتصدر الأكثر استماعًا

جدير بالذكر، أنه تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023 و أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

جنى ابنة عمرو دياب 

كلمات أغنية خلص على قلبي

وتقول كلمات أغنية خلص على قلبي : غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.. غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

واحتل عمرو دياب التريند بعد طرح ألبومه الجديد الذي أتى بعنوان مكانك، والذي تم طرحه على مدار يوم واحد فقط بشكل متتالي عل تطبيق أنغامي، وتفاعل معه عدد كبير من محبي عمرو دياب، خاصة مع أغنية “معرفش حد بالاسم ده”، من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم، تسجيل صوت م. شيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور، ويقول مطلعها: قوليله مخرجتش يعني للجنة، مسبليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. مسابليش حاجة هتخليني أستنى، بقى الأولى أكيد أنسى.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب يعيش حالة من النشاط الفني خلال هذة الفترة، حيث أنه طرح ألبوم جديد استطاع أن يحقق به نجاح واسع وتصدر به تريند محرك البحث الشهير جوجل والمنصات الاستماعية المختلفة، كما أنه يستعد لحفل غنائي. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً