كريستو ووسام أبو علي خارج حسابات الأهلي أمام شباب بلوزداد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خرج الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والتونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق، من حسابات السويسري مارسيل كولر خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري. 

وسام أبو علي وكريستو خارج حسابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبلة فى التاسعة مساء ، والمؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي يعاني من شد قوي في العضلة الخلفية وحتى الآن لن يلحق ببعثة الأهلي التي ستغادر يوم الأربعاء إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد وبالتالي فإنه خارج حسابات الفريق في المباراة. 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد الضاوي كريستو، إصابته بشد في العضلة الضامة وبالتالي فإن اللاعب سيكون خارج حسابات الفريق أيضًا أمام شباب بلوزداد. 

ويستضيف فريق شباب بلوزداد المباراة التي تجمعه أمام نظيره الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يشارك وسام أبو علي أو محمد الضاوي كريستو في تدريبات الفريق الجماعية، حيث يخضع الثنائي إلى برنامج تأهيلي مختلف من أجل العودة مرة أخرى لتدريبات الفريق الجماعية، حيث يحتاج الثنائي لبعض الوقت من أجل اكتمال جاهزيتهم قبل المشاركة مع الفريق مرة أخرى. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري الأبطال 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري، فريق النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

شوبير يكشف موقف إدارة الأهلي من التجديد لمعلول وعبد المنعم والسولية 

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع على الراديو:” أن إدارة النادي الأهلي قررت تجديد عقد محمد هاني وعبد المنعم بالإضافة إلي عمرو السولية”.

وتابع شوبير قائلاً:” وتجديد عقد علي معلول، ولكن هم فى انتظار أن اللاعب التونسي يحدد موقفه النهائي، إذا يرغب فى الاستمرار أو الرحيل لخوض تجربة خليجية”.

ووأصل شوبير قائلاً:” “الأهلي يقدر علي معلول وعمرو السولية، طلبات الثنائي سوف تتنفذ، وليست من في النواحي المادية يعني لو جالهم عروض خليجية هيبقى الأولوية للعروض”.

وأختتم شوبير قائلاً:” لا يوجد اي خلاف بين مسؤول النادي الأهلي والثنائي على معلول وعمرو السولية على التجديد”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً