أمانة الشرقية تعقد اجتماعها لمتابعة المشاركة في جائزة الملك عبد العزيز للجودة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لكم على متابعتكم خبر عن أمانة الشرقية تعقد اجتماعها لمتابعة المشاركة في جائزة الملك عبد العزيز للجودة

ناقش أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن محمد الجبير، آخر الأعمال الخاصة بمشاركة الأمانة في جائزة الملك عبد العزيز للجودة، والذي يأتي ضمن جهودها وحرصها على التمييز المؤسسي والحوكمة ورفع مستوى الأداء.

وأكد خلال الاجتماع الثاني، الذي ترأسه اليوم الأحد 21/12/1444 ، بمقر الأمانة، بحضور أعضاء اللجنة العليا، والوكلاء، ومدراء العموم، على أهمية تحقيق التميز بتطبيق أفضل الممارسات المبنية على المعايير العالمية في الجودة والتميز المؤسسي داخل نطاق الأمانة، والتي تسعى الأمانة على إثرها المشاركة في عدد من المسابقات والجوائز المحلية، والإقليمية، والعالمية، ومن ضمنها جائزة الملك عبد العزيز للجودة.

استهداف جائزة الملك عبد العزيز للجودة

ونوه إلى استهداف الأمانة للجائزة، وذلك رغبة في السعي المستمر والمتواصل لتطوير أنظمتها من خلال معايير الجائزة التي تحولت إلى أداة قياس لأداء الجهات الحكومية والخاصة، وتحديد مستوى الخدمات التي تقدمها للمستفيدين وتحقيق رضاهم.

وأكد على عزم الأمانة للمشاركة بالجائزة في نسختها السابعة لدعم وتمكين فرق العمل وتطوير مهاراتهم لبناء ممارسات حقيقية للتميز المؤسسي مبنية على معايير الجائزة، واختتم الاجتماع بوضع توصيات، وخطة للعمل تشمل جميع الوكالات والإدارات.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو

‫0 تعليق

اترك تعليقاً