موعد مباراه المغرب وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم بعد هزيمة الهزيمة من فرنسا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراه المغرب وكرواتيا  الليله يلا شوت على قنوات بي ان سبورت التي ينتظرها الكثيرون المواجهه المصريه لمنتخب المغرب لم تلعب باسم سوق الاطلس فقط بل تلعب باسم جميع العرب وافريقيا والبلدان الاسلاميه، ماتش المغرب وفرنسا يلا شوت.

 مباراة المغرب وكرواتيا يلا شوت

مباراة المغرب الليله يلا شوت ، وحظي منتخب المغرب بدعم كبير نجم من الجماهير العربيه والاسلاميه في مختلف البلدان ولاول مره في التاريخ كاس العالم يصعد منتخب افريقي وعربي الى المربع الذهبي ويواجه اليوم في منتخب المغرب منتخب قوي وبطل كاس العالم فرنسا الذي يمتلك العديد من النجوم البارزين على راسهم لاعب باريس سان جيرمان مبابي ومهاجم فريق ميلان مبابي.

مشاهده مباراه المغرب وكرواتيا بث مباشر اليوم

وكان منتخب المغرب قد تاهل الى نصف النهائي بعد فوزه على اسبانيا ومن ثم البرتغال لتبقى اكبر مفاجاه حتى الان في تاريخ كاس العالم وربما يفعلها المغرب ويتوج بكاس العالم ربما في اكبر مفاجاه لم يتوقعها الكثيرون.

موعد مباراه المغرب وكرواتيا الليله بث مباشر يلا شوت على قناه بي ان سبورت المفتوحه

ويبحث عشاق منتخب المغرب على موعد المواجهه القويه التي تجمع كل من المغرب ضد فرنسا والقنوات الناقله لها كما وعدت قنوات بي ان سبورت الناس سوف تنقل مباراه المغرب وفرنسا اضافه الى مباراه الارجنتين وكرواتيا على القنوات المفتوحه.

وتقام مباراه المغرب ضد فرنسا في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره والعاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه وقطر والسبعه مساء بتوقيت المغرب وتونس

‫0 تعليق

اترك تعليقاً