نتيجه مباراه الزمالك ضد نادي بيراميدز الليلة في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم يلا شوت،  يزداد البحث عن ماتش الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز الذي يقترب من نهايته وتصدر نادي الزمالك حاليا بطوله الدوري المصري بينما ياتي في المركز الثاني نادي بيراميدز ام في المركز الثالث فسوف ياتي الاهلي المصري اكثر من هذا الموسم بالرغب من العديد من الاصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق طارق حامد لاكثر من مباراه الزمالك محمود ابو جبل اضافه الى اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل عن الفريق.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز

ماتش الزمالك وبيراميدز اليوم ، ومتسلحا بالفوز على الاهلي المصري في نهائي كاس مصر يدخل الزمالك بعزيمه الفوز والاشياء غيره امام النادي الاهلي وفي حاله الفوز في هذه المباراه من اقوى الفرق هذا الموسم كذلك نظرا لفوسه على النادي الاهلي اضافه الى الفوز على نادي بيراميدز إذا فعلها الزمالك اليوم

رابط مباراه الزمالك وبيراميدز اليوم

وويستضيف ملعب القاهره الدولي القمه في اليوم بين بين بيراميدز والزمالك ومن المتوقع ان تشهد هذه المباراه حضور الجماهيريا كبيرا تقدر اكثر من 5000 مشجعات اضافه الى ان معجم الجماهير سوف تكون من العشاق الفارس الابيض نادي الزمالك.

مواجهة الزمالك ضد بيراميدز بث مباشر يلا شوت

الزمالك بث مباشر الزمالك مقابل بيراميد بث مباشر، موقع كورة العارضة يقدم خدمة حية لمباراة الزمالك والبيراميد اليوم حيث يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه استقبال لمشاهدة مباراة الزمالك وهرم بيراميد بث مباشر مباراة في الإطار من دوري الحياة الرياضي في الأسبوع 28 بث مباشر رئيس الوزراء المصري الزمالك.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

ماتش الزمالك وبيراميدز يلا شوت على الهواء مباشرة، حيث سيلعب الزمالك مباراة طال انتظارها ضد الأهرامما هو اليوم والسبت 8 يناير 2022؟ ، تغطية مباشرة من العارضة تحكيم من موقع كولا. في، دخل الزمالك مباراة اليوم بحثًا عن النصر وسجل ثلاث نقاط ليصعد به إلى صدارة الدوري المصري، وبينما يتطلع بيراميدز إلى الاقتراب من الصدارة بالفوز، فإنه سيقطع الفجوة بنقطة واحدة بينه وبين الأبيض، مما يمنحه فرصة كبيرة للفوز بلقب الدوري المصري، والذي سيبثه الزمالك على الهواء مباشرة. الاهرام.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

الزمالك وبيراميد لعبوا ضد بعضهما البعض 12 مرة في التاريخ، فاز خلالها الزمالك 8 مباريات، بينما فاز بيراميد بمباراة واحدةانتهت المباراة بفوز 3 أهداف.  هدفين يعيش الزمالك اليوم.

مشاهدة مباراة بين الزمالك وبيراميدز يلا شوت أون تايم سبورت

دخل الزمالك البث المباشر لمباراة اليوماحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة. ، و 20 انتصارًا3 هزائم و 4 انتصارات 3 هزائم و 4 انتصارات ، فيما احتل بيراميد المركز الثاني برصيد 59 نقطة، و 18 انتصارًا و 5 خسائر، وتعادل في 4 مباريات، وسجل بيراميدز 45 في اليوم. لعبة الموسم أهداف واستقبلت شباكه 17 هدفا وأحرز الزمالك 47 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً