بالفيديو هدف الأهلي الملغي اليوم ضد المقاولون العرب

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم يلا شوت في الدوري المصري لكرة القدم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراه قويه من العيار الثقيل تجمع الاهلي الذي يبحث عن القمه والمقاولون العرب الذي يريد الهروب من القاع وذلك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكره القدم مباراه مؤجله بين النادي الاهلي والمقاولون العرب بسبب مباريات الاهلي في دوري ابطال افريقيا مباريات الدوري المصري الذي يتصدره نادي الزمالك حاليا 67 نقطه.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم يلا شوت

مباراة الأهلي والمقاولون العرب مباشره،  في الجولة الـ21 من البطولة. الدوري المصري والسباق المؤجل، كان الأهلي ضيفًا رئيسيًا لمقاول منافسه العرب خلال مباراة على استاد المقاولون العرب. وخسر الأهلي 2-1 أمام بطل كأس الزمالك الأسبوع الماضي قبل أن يخسر أمام بيراميدز بهدفين في الدوري. المباراة النهائية بأهداف نظيفة، قتال مشتعل تصدرت الدوري المصري مع الجولات المتبقية حيث فاز متصدر الدوري الزمالك بالمباراة النهائية على المستقبل بفوزه بهدف نظيف وتعادل حاسم في الأيام القليلة المقبلة. فريق فالكو بعد أيام قليلة، وتعرض الأهلي لضغط جماهيري هائل بعد أدائه الضعيف أمام الصافي. العروض المغازلة للاعبين على قيد الحياة الأهلي والمقاولون العرب يلا شوت.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب الان

ماتش مباراة الأهلي بث مباشر ضد المقاولون العرب، بث مباشر، يلا شوت، الذهاب لمباراة اليوم، بث مباشر، أمام المقاولون العرب، المركز الثالث برصيد 54 نقطة، تم جمعها من خلال آخر 25 جولة، 16 فوزًا بـ 6 تعادلات بينما خسر الأهلي هذا الموسم. في ثلاث مباريات، يحتل الزمالك المركز الأول بعد فوزه على المستقبل في الجولة الماضية، بينما يحتل بيراميد المركز الثاني في الدوري بعد فوزه على البنك الأهلي. الأهلي تم تأجيل مباراتين.

رابط مباراة الاهلي والمقاولون العرب يلا لايف

الأهلي والمقاولون العرب يلا شوت مباشرة، فيما دخل المقاولون العرب مباراة اليوم على الهواء مباشرة برصيد 24 نقطة، 24 نقطة في آخر 26 جولة، وفاز بأربع مباريات وتعادل في 12 جولة، فيما فاز فريق المقاولون العرب في 10 أشواط. الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بأهداف نظيفة من حمدي فاتي ومباشر الأهلي والمقاول العرب

 

ماتش الاهلي ضد المقاولون

مباراة الأهلي اليوم مباشرة، أعلن ريكاردو سواريس، مدرب النادي الأهلي، عن أبرز مباريات الفريق أمام المقاولون العرب اليوم، على النحو التالي: حراس المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبرت، الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد، خط الوسط: حمدي فتحي، وليد سليمان، عليو ديانج، محمد مجدي أفشة، محمد محمود، لويس ميكيسوني، أحمد عبد القادر، محمد فخري وزياد طارق، المهاجمون: حسام حسن وصلاح محسن.

مشاهدة ماتش الأهلي بث مباشر ضد المقاولون العرب الان

البث المباشر لمباراة الأهلي والمقاولون العرب ومباراة الأهلي والمقاولون العرب على الهواء مباشرة اليوم على قناة Sports HD 1 في موعدها مع تعليق صوتي للمعلق محمد الكواليني بدقة حتى الساعة:

    • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    • 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
    •  .

شاهد مباراة الاهلي والمقاول العربي يلا شوت بث مباشر

شاهد مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب بث مباشر ونقدم لكم جميع تفاصيل مباراة اليوم بين الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر نوفر لكم كرة القدم في العارضة من خلال موقعنا المحترم، بث مباشر لجميع القنوات المحلية والعالمية. مباريات دولية يوم السبت أبرزها مباراة الأهلي والمقاولون العرب يلا اطلاق الرصاص.

واختتم الأهلي آخر جلسة تدريبية له على أرضية ملعب تاتش صباح السبت، تحت القيادة الفنية للبرتغالي ريكاردو سواريس، وقدم الكثير من التوجيهات الفنية أبرزها حصاد المباراة بأكملها والتسجيل مبكرًا لضمان فتح المباراة. ذات أهمية للعبة.

كورة لايف بث مباشر الأهلي والمقاولون العرب الآن في الدوري المصري الممتاز

مر الكثير منذ الشوط الأول من المباراة بين الأهلي والمقاولين العرب، ولم يبق سوى القليل، قرر النادي الأهلي قبل أيام فرض غرامات وخصومات مالية كبيرة على اللاعبين بسبب الأداء الضعيف و تهور، هذا عكس ما يحاول لاعبو الأهلي إثباته أمام المقاولين العرب اليوم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً