الاهلي يتعاقد رسميا مع المدير الفني الجديد … تعرف على السيرة الذاتية للمدرب مارسيل كولر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد أزمة فنية للنادي الاهلي وجد المارد الأحمر المدير الفني مارسيل كولر خليفة للمدرب السابق ريكارد سواريش وأعلن النادي الاهلي هذا الخبر عن طريق الموقع الرسمي للنادي الاهلي.

وسوف يصل مارسيل الي القلعة الحمراء يوم السبت المقبل ويمتد عقد مارسيل كولر الي موسمين مع المارد الأحمر وجاء مارسيل مع ثلاث مدربين منهم مدرب أحمال بدنية ومدرب و محلل أداء.

وينتظر المدرب السويسري مارسيل موجهات قوية للغاية أبرزها لقاء القمة في كأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد.

مارسيل البالغ من العمر 61عام تولي قيادة عدة فرق ومنتخبات أبرزها المنتخب السويسري الذي شارك معه في يورو 1996 كذالك المنتخب النمساوي الذي حقق معه نتائج إيجابية حيث صعد معه الي يورو 2016 وهي المرة الأولى المنتخب النمساوي قبل التأهل في عام 2008حيث كانت البطولة في الاراضي النمساوية.

كما قاد فريق بازل السويسري و حقق معه لقب الدوري 2019ومنذ ذالك الوقت لم يحالفه الحظ مع أي نادي اخر وخاض المدرب مارسيل كولر 529مبارة حقق الفوز 240مبارة والتعادل في 127مبارة وتلقي الهزيمة 162مبارة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً