القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان الودية اليوم ضد غامبا اوساكا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا  ، تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا الودية التي يخوضها الفريق استعدادا لبداية الموسم الجديد في الدوري، ويفتتح الدوري الفرنسي مبارياته في بداية الشهر القادم ، ويسعى الفريق الفرنسي الي اظهار نفسه وبقوة هذا الموسم ، وسوف نبين لكم في هذه المقالة تردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم وغامبا أوساكا.

 مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا

مباراة باريس سان جيرمان الان، وحقق النادي الباريسي بطوله واحده الموسم الماضي، واقال إدارة نادي باريس سان جيرمان المدرب الأرجنتيني السابق الذي لم يستطيع أن بابي تطلعات اداره الفريق الباريسي ، ويمتلك. باريس سان جيرمان عناصر قوية للغاية قادرة علي أحداث المسلسل الفارق في اي مباراة .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان الودية صد غامبا أوساكا

القنوات التي ستبث المباراة الودية بين باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا في يوم الاثنين 25 يوليو 2022، حيث يستعد الفريق الباريسي وبقوة للموسم الجديد، وأقام معسكراً تحضيرياً قوياً على الأراضي اليابانية من أجل الاستعداد الكامل للمباراة الموسم الحالي 2022 / 2023.

مباراة باريس سان جيرمان

وفاز باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الجديد كريستوفر جالتير بمباراته الأخيرة بثلاثة أهداف نظيفة بفوزه على مضيفه الياباني أوراوا ريد دايموندز، ليكون بذلك بداية قوية للغاية للفريق العاصمة الفرنسية، وظهر الثلاثي المرعب في الفريق ميسي ونيمار وامبابي في الاستعدادات الاخيره تحضيرا لبداية الموسم.

يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان ضد غامبا اوساكا

من ناحية أخرى، خسر غامبا أوساكا في مباراة الفريقين في الدوري الياباني لكرة القدم مباراته الأخيرة 2-1 أمام ضيفه سيريزو أوساكا.

ويبحث الكثيرون من عشاق نادي باريس سان جيرمان عن مواعيد مباراة باريس سان جيرمان ضد غامبا أوساكا الودية في  اليابان، ويقود المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان الذي يتمتع بخبرة كبيرة مع أندية كرة القدم، وأكد أن فريقه سوف سيكون فريقه منافسًا شرسًا هذا الموسم.

ماتش باريس سان جيرمان الليلة

ونحن على يقين من أنهم سوف يكونوا  في اعلي الترتيب. حان الوقت لبدء العام الجديد!  يمثل هذا الموسم تحديات هائلة على المستويين المحلي والقاري والأهم هو دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الذي يحلم باريس سان جيرمان الفوز به كثيرا.

يخوض باريس سان جيرمان مباراة ودية أمام غامبا أوساكا الياباني على ملعب “باناسونيك سويتا” على أرضه، بفوز جديد وطموح يؤكد الاستعدادات للموسم الجديد. .

بث مباشر ماتش مباراة باريس سان جيرمان ضد غامبا اوساكا

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تغلب على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 3-1 في المباراة السابقةتنافس الفريقان في مباراة ودية. في معسكر الإعداد.

من ناحية أخرى، خسر غامبا أوساكا في مباراة الفريقين في الدوري الياباني لكرة القدم مباراته الأخيرة 2-1 أمام ضيفه سيريزو أوساكا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا الودية

ستُقام مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا باليابان يوم الإثنين 25 يوليو / تموز 2022 وصافرة البداية بالضبط، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة ، والوحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، ويري الكثيرون من عشاق كرة القدم في الوطن العربي أن هذه الأوقات غير مناسبة لهم وغير مألوفة لمشاهدة المباريات

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان الودية ضد غامبا أوساكا على قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة ونايل سات وخاصة beIN SPORTS 1 HD وموقع بي إن سبورت.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً