نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والاسماعيلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة الأهلي والاسماعيلي on time sport, يبحث الكثيرون عن مباراه الاهلي ضد الاسماعيلي اليوم في الاسبوع الثاني والثلاثون في مسابقه الدوري المصري الممتاز لكره القدم، واحتل النادي الاهلي المركز الثالث في بطوله الدوري المصري خلفا خلف نادي الزمالك المتصدر ب 75 نقطه ثم نادي بيراميدز ب 69 نقطه.

مباراة الأهلي والاسماعيلي بث مباشر اليوم يلا شوت

ماتش الاهلي ضد الاسماعيلي يلا شوت ، وادخل النادي الاهلي هذه المواجهه وعينه على الفوز بها بعد ما تاكد فوز نادي الزمالك بطوله الدوري المصري هذا الممتاز ماشي على ثوره الغضب في جماهير النادي الاهلي ويسعى المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز ان يقدم اداء مقنع للجماهير في مواجهه اليوم ضد النادي الاسماعيلي.

مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم on time sport

مباراة الأهلي الليلة مباشرة، مباراة صعبة يخوضها الأهلي ضد نادي الاسماعيلي العائد بقوه هذا الموسم بعد الموسم بعد البدايه كانت ضعيفه للغايه كان من المتوقع ان يهبط الفريق الى دوري الدرجه الثانيه المصري لكن مع المدرب الجديد حمزه الجمل وتحت اداره المايسترو حسني عبد ربه اصداء الفريق ان يعود مره اخرى الى الفوز بالمباريات، ويقترب بقوه من المركز التاسع بعد ما ضمن البقاء في الدوري المصري الموسم القادم.

بث مباشر ماتش الاهلي ضد الاسماعيلي اليوم يلا شوت

وبعد رحيل المدير الفني هل جنوب افريقيا النادي الاهلي العديد من الهزائم تلو الاخرى ولعل ابرازها الهزيمه ضد نادي بيراميدز في هدفين نظيفين ثم خساره لقب كاس مصر امام نادي الزمالك بهدفين الهدف ومن المتوقع في حاله خساره اليوم للمدير الفني الجديد النادي الاهلي ان تتم اداره الاهلي فسخ التعاقد معه والتعاقد مع مدرب جديد قادر على التتويج بالبطولات مع النادي الاهلي المصري.

ط مباراة الاهلي ضد نادي الاسماعيلي اليوم

الاهلي والاسماعيلي مباراه من العيار الثقيل في قمه المباريات في الجوله الثانيه والثلاثون، وتقام المواجهه في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهره والسعر العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه وسعه الحاديه عشر بتوقيت الامارات العربيه المتحده.

القنوات الناقله لمواجهه الاهلي ضد الاسماعيلي اليوم

مباراه الاهلي ضد النادي الاسماعيلي تقول قناه اون تايم سبورت بث المباراه مع استديو تحليلي مكون من ابرز المحللين اضافه الى ابرز المعلقين الذين يعملون في قناه اون تايم سبورت، مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي بث مباشر اليوم يلا شوت.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً