اهداف ومباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة اليوم يوتيوب ، ينتظر عشاق الفارس الابيض مواجهه نادي الزمالك الليله ضد الجونه على ملعب خالد بشاره في البحر الاحمر عشاق وجماهير الكره المصريه وليس الفارس الابيض فقط نادي الزمالك الذي يقدم موسم اكثر من رائع تحته قياده المدير الفني البرتغالي فيريرا.

on time sport مباراة الزمالك ضد الجونة مباشرة

ماتش الزمالك الان on time sport, واقترب الفارس الابيض على بعد خطوه واحده قليله من الاحتفاظ بلقب الموسم الماضي، هو يعيش نادي الزمالك افضل فترات الان حيث حقق الكثير من النقاط اضافه الى تعادله الاخير مع النادي الاهلي في الدوري المصري ثم بعد ذلك الفوز على نادي بيراميدز اضافه الى الفوز بلقب كاس مصر على نادي الاهلي المصري الذي توقعت جماهيره ان ينتفض لكن دون جدو، مباراة الزمالك اليوم والجونة يلا شوت.

مباراة الزمالك والجونة اليوم

ماتش الزمالك بث مباشر اليوم ، نادي الزمالك الذي يقدم الدور الثاني من الدوري المصري اداء اكثر من رائع حيث استطاع نادي الزمالك ان يفوز في سبع مباريات متتاليه وهذا من اروع ما يستطيع ان يقدمه المدير الفني واللاعبون ويدخل هذه المواجهه ضد الجونه للوصول الى الفرد الثامن على التوالي والاقتراب من تضيق الخناق على منافسه من اجل فقد الامل في منافسه الفارس الابيض هذا الموسم.

كورة لايف مباراة الزمالك ضد الجونة بث مباشر الان

مباراة الزمالك ضد الجونة يلا شوت ، بقياده المدرب المخضرم فيريرا الذي رغم الغيابات العديده التي تواجه نادي الزمالك الى انه استطاع ان يجب البدائن المناسبه للفريق ولعل ابرزهم تستعيد الناشئين الذين اصبحوا الان وهم ركيزه اساسيه من ركائز فريق نادي الزمالك، ويظهر ذلك واضحا في الغيابات التي الكثيره التي يعاني منها نادي الزمالك.

مباراة الزمالك والجونة

مباراة الزمالك ضد الجونة يلا شوت ، ولعل ابرازهم غياب الجناح الشمال اشرف بن شرقي الذي قال المحللون انهم سوف يتاثر كثيرا نادي الزمالك في غياب اللاعب المغربي اشرف بن شرقي عن صفوف الفريق ولكن وبرغم من العيد المواجهه التي خاضها نادي الزمالك في الدوري المصري الا انه لم يظهر حتى الان او كثيرا تاثير اللاعب المغربي على الفريق وذلك نظرا للبدائل التي قام المدير الفني باخراجها من ناشئين نادي الزمالك.

رابط مباراه الزمالك والجونة on time sport

معلق مباراه الزمالك والجونه اليوم بث مباشر يلا لايف والعديد من اللاعبين الذين تم تصعيدهم من امثال سيد نيمار الذي يلعب في اكثر من مركز حتى المدير الفني لمنتخب مصر تكلم عنه وقال انه لاعب اكثر من رائع اضافه الى اللاعب عبد المجيد الذي جاء على قائد نادي الزمالك سابقا محمود علاء ومحمود عبد الغني يجلسون على دقه البدلاء اضافه الى ذلك اللاعب سيف فاروق جعفر الكبير، واللاعب محمد اسامه نبيه ابن المدرب العام لنادي الزمالك المدرب الكبير.

من هو معلق مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة ويالا شوت ومشاهدة الزمالك اليوم، الفرسان البيض نراه على ملعب خالد بشارة، قلق مضيف الجونة مفاجأة اليوم الجمعة يتطلع الزمالك لجمع ثلاث نقاط والفوز الثامن على التوالي في الجولة 29. من الدوري المصري، في أعقاب هزيمة الأهلي الأخيرة أمام فاركو، حان الوقت للاقتراب من تسوية لقب تحت قيادة مدرب البرتغال جوزيفالدو فيريرا. شاهد الزمالك بث مباشر اليوم كورة لايف يوتيوب.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

يتم بث مباراة الزمالك اليوم على الهواء مباشرة. ، تمكن مدرب البرتغال جوزيفالدو فيريرا من الاحتفاظ بالتشكيلة التي يعتمد عليها، بالإضافة إلى الاستفادة من أحمد سعيد زيزو والإمام عاشور وسيف الجزري وسعيد نيمار ضمن البطاقات الفائزة، وتجربة الزعيم شيكابالا، وأبرزها. عنصر من عناصر النظام على الرغم من رحيل بن جركي هجوم فيريرا هذا الموسم، لكن الفريق لم يتأثر على الإطلاق، أظهر العزم والتصميم على التغلب على اللاعبين الشباب وذوي الخبرة.

ماتش الزمالك ضد الجونة اليوم في الدوري المصري

احتلت الجونة بقيادة المدرب المصري طلعت يوسف المركز الخامس عشر برصيد 27. نقاط وآمال انتفاضة بعد تسجيلها بهدف إنقاذ. من سبكتر ريليجين كانت الجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي مهمة، ويراهن المنتخب الساحلي على تجربة أسماء كبيرة مثل محمد نجيب وخالد قمرونور السيد وعماد السيد وإسلام محارب. شاهد مباراة الزمالك الآن.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

مباراة مباشرة بين الزمالك والجونة، الفرسان البيض على بعد خطوة واحدة من اللقب الثاني على التوالي حيث فوزه على الجونة يقربه من لمس الدرع، وموعد مشاهدة الزمالك مقابل الجونة الجونة كايرو تايم اسبوع من 9 : 00 يوم الجمعة، ستبث ON Time Sports محتوى المؤتمر من المنتظر بث تصريحات بلال علام حيث يسعى أصحاب الأراضي لوقف سلسلة انتصارات الأبيض المتتالية لاستعادة فرصهم في البقاء . الزمالك يعيش.

تشكيلة الزمالك ضد الجونة

الزمالك والجونة بث مباشر على اليوتيوب، أكد مدرب البرتغال جوزيفالدو فيريرا التشكيلة الرسمية للمباراة المهمة أمام الجونة بملعبههذه هي التشكيلة المتوقعة:

حراسة المرمى: محمد عواد.

防守:Hossam Abdel Majid、Hamza Mathlouthi、Mahmoud Al Wensh。

الوسط: أحمد فتوح، الإمام عاشور، محمد عبد الغني، يوسف أوباما.

المخالفة: أحمد سعيد زيزو نيمار علق على المباراة. ، سيف الدين الجزري.

ماتش الزمالك بث مباشر

مباراة الزمالك جارية الآن. ، ورغم أن الفريق الأبيض يتمتع بميزة واضحة في المواجهة المباشرة، إلا أن مباراة الزمالك والجونة دائمًا ما تتمتع بإثارة لا مثيل لها، لأن الفريقين التقيا من قبل بـ 14 مباراة بالدوري، فاز منها الزمالك 8 بينما هم تعادل 5، وفاز الجونة بواحدة واحتل الزمالك مركز الوسط يحتل المركز الأول برصيد 66 نقطة بينما يحتل الجونة المركز الثاني بعد الأخير في الترتيب المصري برصيد 27 نقطة فقط.Zamalek and El Gouna live.

نجح نادي الزمالك في الاستفادة من تراجع مستوى الأهلي هذا الموسم وإرهاق اللاعبينبعد تقديم أداء ممتاز بعد تقديم أداء ممتاز، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. ، خاصة في الجولات القليلة الماضية من الدوري، متجهًا نحو لقب ثانٍ على التواليحتى الآن، تمكنت من الفوز سبع مرات. صف.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً