أرسنال يحقق فوزا كبيرا على ليستر سيتي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة ارسنال وليستر سيتي يلا شوت،  يبحث العديد منه حبي ومشجعي كره القدم عن موعد مشاهده مباراه ارسنال ضد ليستر سيتي في الجوله الثانيه من مسابقه البريميرليج، مواجهة من العيار الثقيل يخوضها نادي ارسنال عندما يحل ضيفا ثقيلا على نادي ليستر سيتي الذي تعادل في المباراه الماضيه، مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر اليوم.

بث مباشر مباراة ارسنال وليستر سيتي يلا شوت

ماتش أرسنال وليستر سيتي بث مباشر ، وحقق نادي ارسنال بدايه قويه جدا في الدوري الانجليزي حيث تغلب على نادي كريستال بالاس في افتتاح مباريات البريميرليج، نادي ارسنال الذي يعد من الانديه الشعبيه في انجلترا لاكثر من عده مواسم لم يتوج باي بطوله وهذا ما جعل اداره النادي تجذب الكثير من الصفقات هذا الموسم من اجل العوده الى المنافسه على جميع البطولات المحليه والعالميه.

ماتش ارسنال ضد ليستر سيتي

مباراة آرسنال اليوم مباشرة ، وتعاقدت اداره نادي ارسنال مع العديد من اللاعبين المميزين وعلى راسهم لاعب مان سيتي البرازيلي جيسوس حيث قدم اللاعب اداء اكثر من رائع في المباريات الوديه الماضيه، التي خاضها نادي ارسنال استعدادا للموسم القادم وحقق فوزا كبيرا على تشيلسي في هذه المباراه الوديه باربعه اهداف نظيفه.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت

مباراة آرسنال اليوم مباشر، في المقابل يدخل نادي ليستر سيتي هذه المواجهه وعينه على تحقيق نتيجه ايجابيه على ملعبه بالرغم من صعوبه المباراه التي يخوضها امام نادي ارسنال الذي يطمح بدوره الى الفوز بهذه النتيجه، وكان نادي ليستر سيتي يتعدل في المواجهه الاخيره في افتتاح مبارياته في الدوري الانجليزي الممتاز ولكنه سوف يسعى جاهدا الى تحقيق على الاقل تقدير التعادل امام نادي ارسنال.

يلا شوت مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر اليوم

منذ بدايه الموسم والانتقالات الصيفيه حدثت ما لم تكن تتوقعه جماهير نادي ليستر سيتي حيث باع النادي حارس مرمى بيكر شمايكل في صفقه لم تتوقعها الجماهير. نظرا لما يقدمه الحارث من اداء قوي سواء مع نادي ليستر سيتي او مع المنتخب، مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً