Yalla shoot.. مشاهدة مباراة الاهلى وبيراميدز بث مباشر الليلة يلا شوت يوتيوب.. تردد قناة أون تايم سبورت الجديدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يزداد البحث عن مواجهه الاهلي ضد نادي بيراميدز في الجوله الثانيه عشر من مسابقه الدوري المصري الممتاز لكره القدم واسع المارد الاحمر الى تحقيق الانتصار على فريق صعب للغايه وهو نادي بيراميدز وذلك بعد ما احضر النادي الاهلي العديد من النقاط في المواجهات الماضيه امام كل من سيراميك كليوباترا وسموحه وفيوتشر.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم يوتيوب يلا شوت

ماتش الاهلي ضد بيراميدز الان بث مباشر ، وتسعي جماهير النادي الاهلي التي سوف تحضر الفريق في استاد القاهره الى تحقيق النتيجه الايجابيه والفوز في هذه المباراه على خصم عنيد للغايات له العديد من الازمات مع المارد الاحمر،

مشاهدة مباراة الاهلى ضد بيراميدز يلا شوت يوتيوب

ويظهر فريق الاهلي بقياده المدرب الجديد مارسيل كولر في مواجهه صعبه للغايه امام نادي بيراميدز وذلك على استاد القاهره الدولي تتويج الاهلي بالعديد من البطولات وفوز الاهلي بالكثير من المباريات الهامه.
وانطلق الدوري المصري الممتاز في الثامن عشر من شهر من اكتوبر هذا العام الماضي وهذه النسخه الرابعه والستون في تاريخ البطوله التي بدات عام 1948 ويعتبر النادي الاهلي هو البطل التاريخي لهذه البطوله وذلك بعد ما حققه التاريخي النادي الزمالك الذي حقق 14 لقب فقط والسكه الحديد.
واسع النادي الاهلي الى تحقيق اللقب هذا الموسم بعد ما حقق نادي الزمالك اللقب في اخر موسمين على غير المعتاد وذلك لوصل الزمالك انجازاته قويه في السنوات الماضيه واحتلها منافس الاهلي الليله الذي برمز المركز الثاني في الموسم الماضي بعد المحقق نادي المركز الثالث ولكنه تاهل الى دوري ابطال افريقيا.

تردد قناة on tim sport مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر

اهم قنوات الناقله لمباراه الاهلي ضد بيراميدز التي يبحث عنها وتنقل قناه اون تايم سبورت مواجهه الاهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز يسبقها وجود استديو تحليلي يضم نجوم الافضل نجوم الكره المصريه من البرازيل احمد حسن محمد فضل وحازم امام واحمد شوبير ووليد صلاح الدين..

‫0 تعليق

اترك تعليقاً