يلا شوت ماتش الاهلي ضد بيراميدز مباشره الليلة يوتيوب علي قناة on tim sport

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشاهدة مباراة الاهلى ضد بيراميدز يلا شوت ، مباشر الان لحظه بلحظه مباراه الاهلي ضد نادي بيراميدز في الجوله الثانيه عشر من مسابقه الدوري المصري الممتاز ويدخل فريق المارد الاحمر اختبار صعبا للغايه على استاد القاهره وذلك عندما يلتقي المارد الاحمر ضد بيراميدز في الجوله الحاديه عشر من مسابقه الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم يلا شوت يوتيوب

ويرغب فريق الاهلي بقياده مدرب السويسري مارسل كولر الى استعاده الاداء المقنع والانتصارات وتحقيق الثلاث نقاط في هذه المواجهه ضد بيراميدز بعد ما قدم الاهلي اداء سلبيا في العديد من المباريات الماضيه واصبحت ثقه جماهير الفريق تهتز بخصوصا بعدما تاكد ان النادي الاهلي سوف يلعب في كاس العالم للانديه.

وعلى استاد القاهره الدولي هذه المواجهه القويه بين الاهلي ضد بيراميدز في الدوري مباريات الدوري المصري في الجوله ال 11 الاهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري مع نادي الزمالك الذي يواجه اليوم نادي اسوان في اسوان وقررت اداره النادي الاهلي بينقل مباراه الفريق ضد القاهره بعد طلب من مدربه الجديد مرسيل كولر.

موعد مباراه الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز يوتيوب بث مباشر

يلتقي فريق الاهلي مع بيراميدز اليوم على قناه اون تايم سبورت كذلك في تمام الساعه 8:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه وقطر والسابعه مساء بتوقيت القاهره والسادسه مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

‫0 تعليق

اترك تعليقاً