ما الذي حدث في مواجهة ريال مدريد ضد يوفنتوس الودية الايطالي

بث مباشر مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية يلا شوت ، تنطلق صباح اليوم مواجهه قويه من العيار الثقيل، تجمع نادي ريال مدريد الاسباني مع نادي يوفنتوس الايطالي، في مواجهه قويه للغاية في كاس الابطال الودية، وذلك استعدادا للموسم القادم، في الدوري الاسباني والدوري الايطالي، وقبل قليل اعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد عن جهازيه لاعبه كارفاخال في هذه المواجهة القوية التي يقودها النادي الملكي اليوم.

مباراة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

مباراة ريال مدريد بث مباشر الودية، يدخل نادي ريال مدريد هذه المواجهه وعينه على الفوز بعد ما فشل في الفوز على برشلونه في الكاسكو اضافه الى التعادل مع نادي كلوب امريكا، يريد ان يفوز على فريق يوفنتوس الايطالي العريق، الذي يسعى الى العوده مره اخرى الى منصه التتويج ، في موسم الصفقات ورغم الازمه الماليه التي يمر بها نادي يوفنتوس قدم موسم الرائعه من الصفقات حيث تعاقد مع اللاعب الفرنسي بوجبا اضافه الى اللاعب الارجنتيني ادخل دي ماريا من نادي باريس سان جيرمان وكيل اللاعبين صفقه انتقال حره لم يكلف النادي الايطالي تكاليف غاليه ،

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الايطالي الودية يوتيوب

ماتش ريال مدريد اليوم بث مباشر ضد يوفنتوس ، على ملعب روز بول بكاليفورنيا، حيث نبث لكم مباشرة عبر موقع Koora Live.، يجمع الفريقين معًا في مباراة ودية كجزء من الجولة التحضيرية استعدادًا لموسم كرة القدم من قبل الولايات المتحدة الأمريكية. جديد 2022-2023.

مواجهة نادي ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الودية بث مباشر

يتجه ريال مدريد الإسباني إلى مباراة الليلة ضد غريمه يوفنتوس باحثًا عن النصر وتحقيق أول فوز له في الموسم الجديد. وقدم المكسيكي الذي جمعهما صباح الأربعاء الماضي مباراة رائعة تمكن من ترجمتها إلى نتيجة إيجابية حيث سجل هدفين في مرمى أبطال أوروبا. في الليغا، ضد يوفنتوس، سيبذل ميرينجر قصارى جهده لاستخدام قوة خصمه لتحديد استعداد اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

الان مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر يلا شوت

في حين أن مواجهة يوفنتوس هي آخر بروفة قبل الذهاب إلى فنلندا للعب الحدث الرئيسي. . مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل ضد أينتراخت فرانكفورت، وبعدها تبدأ المباراة مباريات الدوري، سيبدأ البطل بصفته ضيفًا على ألميريا، الذي جاء مؤخرًا من نادي الليحة 2.

مشاهدة ريال مدريد ويوفنتوس يوتيوب يلا شوت

من ناحية أخرى، يبحث يوفنتوس الإيطالي، بقيادة المدرب أليجري، عن فوز معنوي مكلف لتعويض التعادل مع برشلونة في آخر مباراة ودية، حيث واجه برشلونة قبل أيام، وانتهت المباراة بفشل ذريع. وأحرز الفريقان هدفين في التعادل الإيجابي، وبعد مواجهة الليلة، يستهل أتلتيكو مدريد مباراة ودية أخرى الأحد المقبل، وسيواجه فريق الكرة الطائرة رجال بعضهم البعض. وتأمل السيدة العجوز في اكتساب المزيد من الخبرة في الأدوار التمهيدية قبل العودة إلى إيطاليا لاستئناف لقب كالتشيو بعد غياب موسمين.

ماتش ريال مدريد ضد يوفنتوس الودية بث مباشر

تحتاج إلى العمل بجدية أكبر وهذا ما يبحث عنه أليجري في الموسم المقبل، بدءًا من 15 أغسطس من العام المقبل مع ساسولو في الدور الأول وسامبدوريا في الدور الثاني وروما في الدور الثالث. خسارة يوفنتوس في كأس السوبر في كأس إيطاليا الموسم الماضي تعود بالفائدة على النيرازوري. ميلان يعود للتحقيق عنوان آخر لكالتشيو.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية بث مباشر

من المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد – يوفنتوس صباح يوم الأحد 31 يوليو 2022، على ملعب روز بول، الساعة 5 صباحًا بتوقيت السعودية، 4 صباحًا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت جرينتش.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس؟

أعلنت القناة العراقية الرابعة رسميا، نقل مباراة ريال مدريد أمام يوفنتوس، صباح اليوم، بتعليقات حسام الريلي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً