حصريا رابط مسلسل قيامة عثمان الحلقة 141 مترجمة للعربية شاشة كاملة اون لاين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قيامة عثمان الحلقة 141، كل ما تحتاج لمعرفته عن تردد قناة الفجر الجزائرية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان”

يسعى جمهور المسلسلات التركية بشغف للتعرف على تردد قناة الفجر الجزائرية، القناة الرئيسية لبث مسلسل “قيامة عثمان” بجودة فائقة. يعد هذا المسلسل من أبرز الأعمال الدرامية التركية، ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور منذ بداية عرضه وحتى الجزء الخامس الذي يواصل النجاح والشهرة. نظرًا لتغير تردد القناة مؤخرًا، نقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل لضمان متابعة حلقات المسلسل وبرامجكم المفضلة دون انقطاع.

 تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

نقدم لكم عبر” التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية التي تنقل أحداث “قيامة عثمان” كل خميس. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة ATV التركية الحلقات كل أربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تركيا. إليكم تفاصيل التردد:

– القمر الصناعي: نايل سات
– التردد: 12034
– الاستقطاب: أفقي H
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

### تردد القناة على العرب سات
– التردد: 11034
– معامل تصحيح الخطأ: ⅚
– الاستقطاب: عمودي
– معدل الترميز: 5000

 نجوم مسلسل قيامة عثمان

يضم المسلسل نخبة من الممثلين الموهوبين مثل بهاء الدين ميرزا دوغان في دور السيد يعقوب، ايمره دينلار بدور السيد محمد، بيلغين شيمشيك بدور غونجا، ايجيم سنا باير بدور هولوفيرا، وغوكهان اتالاي بدور يونس أمره.

نأمل أن تكون هذه المعلومات حول تردد قناة الفجر الجزائرية قد ساعدتكم في الاستمتاع بمتابعة مسلسل “قيامة عثمان”. تابعونا للمزيد من التحديثات والمعلومات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جمال حسن محرر صحفي في العديد من المواقع العربيه والمصريه والاخبارية أكثر من هدة سنوات في مجال التدوين والصحافة خريج جامعه الأزهر الشريف قسم علوم

‫0 تعليق

اترك تعليقاً