احذر سم قاتل.. سلق البيض بهذه الطريقة الشائعة .. تساهم في تدمير نفسك وتسبب الوفاة..تعرف علي الطرق الصحية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائما ما نعرف أن الأطفال يجب الاعتناء بهم وخصوصا في سن المبكر من عمرهم فيجب اختيار الأطعمة التي تعطيهم فائدة صحية كبيرة وهناك عدة تقاليد يجب علينا معرفتها عند تجهيز الأطعمة للطفل وطريقة تحضيره.

وهناك عادات خاطئه في تجهيز بعض الأطعمة ومنها البيض المسلوق و الحذر  من سلق البيض المسلوق فإن سلق البيض بالطريقة التي تعودنا عليها من الممكن أن تدمري حيات طفلك فإنه يدمر الكبد فإنه قد يكون سم قاتل يتم عمله من قبل الأمهات الي أطفالهم دون معرفة الطريقة الصحيحة خصوصا أن البيض يحتوي علي العديد من المكملات الغذائيه والعديد من الأمهات تفضل عمل هذه الوجبة لأنها تعرف أنه مصدر غني جدا للاطفال.

ومن اللازم لبناء الجسم والعمل على نمو الطفل نمو صحيا كما يعمل على تقويه العظام نظرا لاحتوائه على العديد من الفوائد والكالسيوم هو السبب الرئيسيين في تحول فائده الى ضرر تناول البيض بعدم الطهي الكامل حيث ان عدم طهي البيض بطريقه كامله يؤدي الى ضرر كبير جدا.

وتعدده البحوثات الطبيه والاطباء حول العالم ان فوائد البيض كثيره جدا ولكن استخدام الطرق الشائعه في يؤدي الى كارثه حيث يتحول الى سم قاتل واعداده وسلقه بطريقه خاطئه وهو من العناصر الرئيسيه والاساسيه في وجبه الافطار والكثير من الاشخاص يحبون تناول البيض نظرا لفوائده الكبيره سواء الاطفال او الرجال لكن يتم اعداده بطريقه تؤدي الى تدمير الاجهزه الداخليه للطفل كذلك تدمير الجهاز الهضمي.

هو ان انا لا نعمل على سلق البيض بطريقه جيده حيث ان البيض يتم وضعه في الماء لمده قصيره وبذلك يكون الصفار داخل البيضه لا يتم طهيوه بصوره كبيره جدا ولا يتم سلق البيض بصوره كامله مما يؤدي إلي ضرر الكبير جدا عدم سلق البيض وصفار البيض بطريقه الى تحول البروتينات النافعه الى بروتينات ضاره تؤدي الى التسمم.

والاستفاده من البيضه الصحي والذي يعمل على اعطاء البروتينات والكالسيوم بطريقه كبيره جدا صحيه هناك بعض الخطوات التي سوف نقوم بعرضها لكي يتم طهي البيض بالطريقه الصحيحه

نقوم بوضع كميه مناسبه من المياه في اناء على النار حتى يتم غليان الماء بطريقه كبيره جدا ثم نقوم بعد ذلك بوضع البيض في الماء المغلي يتم  سلق البيض ما بين 10 دقائق وهذه هي الطريقه الصحيحه لسلق البيض وتناوله بطريقه سليمه والاستفاده من جميع المكونات الغذائيه لها.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً