خلي بالك بالليل..كيف يقوم الجن بنكاح المرأه وهي نائمه ؟؟ وهل تشعر وكأنها مع رجل ؟؟ إجابه صادمه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عادة ما نجد المرأة من الانس يتلبس بها ذكر من الجن و الرجل وتلبس به أنثى من الجن، و لكن في حالات نادرة وجدنا جنية عاشة في جسد امرأة و هي تعتبر جنية سحاقية و تعاشر المرأة و تستمتع بجسدها، و وجدنا نسبة أقل في تلبس الجن الذكر برجل من الانس و هو جن من اللواط.

الأعراض التي تحس بها المرأة الممسوسة من الجن العاشق تحس بأنفاس شخص معها في الفراش. تحس بيد تلمس جسدها أو تداعب شعرها. تحس حرارة في مناطق مختلفة من جسدها

الرقبة، العورة، الدبر، الفخذين ). تحس شخصا يعانقها و يجذبها إليه من الأمام أو من الخلف. عندما تكون ممددة على الشق الأيمن أو الأيسر تحس شخصا وراءها ملتصق بظهرها و تشعر أنها مفيدة و لا تستطيع الالتفات للتأكد من الأمر.

تحس شخصا يلمس عورتها و يداعبها. تشعر بنبض قوي أو ضغط في القبل أو الدبر. تظهر كدمات ( زرقاء، خضراء، حمراء ) على الرجلين، الفخذين و أسفل الظهر. عندما ترى المرأة خطيبها أو زوجها تحس بالضيق و التوتر أو الرغبة في التقيؤ. تجد نفسها تفاعل المشاكل بينها و بين زوجها لأسباب تافهة. نقوم بتصرفات سيئة في حق زوجها ثم تستغرب من تصرفاتها. تحس المرأة الممسوسة من الجن العاشق برغبة قوية و دائمة في ممارسة العادة السرية.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً