هو فيه كدا براحة عليا جسمي ساب. أقوي مشهد ساخن داخل السينما المصريه بدأت بقبلات ساخنه وانتهت بمعاشرة كامله في حضور الجميع بدون خجل من أحد والمخرج لم يتحرك لوقف المشهد من شده المتعه!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هناك الكثير من المشاهد التي منعت من العرض في السينما المصريه والعربيه سوداء قديما أو حديثا بسبب المشاهد التي جائت فيها ومن أبرز هذه المشاهد التي تحتوي على قبلات بين الفنانين.

نشرت منصه اليوتيوب خلال ساعات الماضية فيديو محذوف وممنوع من العرض للفنانه الكبيره سهير رمزي في احد كواليس الافلام ومنع هذا المشهد من العرض بعد نشر الفيلم بالكامل داخل السينما المصريه وبعد نزول المشهد تصدر ترند تويتر واثار جدلا الكبير داخل منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث تابع التفاصيل..

اشعلت الفنانه سهير رمزي غرائز الشباب والمراهقين بعد تسريب فيديو لها وهي تقوم بوصله رقص داخل غرفه النوم دامت لاكثر من ساعه كامله وبعد نشر الفيديو على منصه اليوتيوب تصدر ترند تويتر لايام ماضية لاحتواء الفيديو على لقطات ممنوعه من العرض شاهد الفيديو قبل الحذف بالكامل..

تعتبر منصات اليوتيوب من اهم المنصات داخل الوطن العربي وخارجه هي التي تعمل على اعاده الملفات المحذوفه والممنوعة من العرض مره اخرى

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علاء كامل كاتب ومحرر في العديد من المواقع الاخباريه العربية دخل مجال الصحافة منذ زمن طويل تخرجت من كلية الاعلام جامعة القاهرة ولدي خبرة عديدة في مجال التسويق والتدوين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً