اتجوزى براحتك خالص … تعرف على اغرب العادات في اقليم بنجاب الهندي يمكن للمرأة الزواج من عدة رجال معاً في وقت واحد…لن تصدق ما تجمع من الرجال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما به الدين الاسلامي والدين العربي والعادات والتقاليد بالعربيه وما شعر وما شرع به الدين الاسلامي هو من اصح الاديان شرع الدين الاسلامي الزواج باربعه نساء فقط ولكن الغريب والعجيب في العادات والتقاليد في الشعوب الاخرى.

ولا يحق للمراه ان تجمع بين اكثر من رجل ولكن العادات والتقاليد في الدول الاخرى حيث يحق للمراه ان تجاوز تتزوج اكثر من رجل ويجمع بينهما في يوم واحد او في ليله واحده.

ولكن هناك تقاليد وعادات الزواج في اقليم الهندي تختلف كثيرا عن التقاليد الاسلاميه وتتعدد الديانات في هذا الاقليم البوذيه والهندوسيه وعبدت البقر والاصنام وغيرها حيث تستطيع المراه ان تجمع بين اكثر من زوج في وقت واحد كما ان للمراه حريه في اختيار الزوج سواء كان من ديانتها او من ديانات اخرى.

هذه المدينه تعرف في الهند بمدينه بنجاب هنديه بالزواج من اقسم الرجل معا كما يصل عدد الازواج الى اكثر من سته ازواج حيث يقوم الازواج بتقسيم ايام الاسبوع مع بعضهم البعض في معاشره الزوجه في الاتفاق مع كل منهما وفي حاله اذا انجبت المراه من هؤلاء الرجال ينسب الزوج او ينسب الابن الى الزوج الاكبر والمولود الثاني للذي يليه ثم الذي يليه جدا لم نكن نعرفها من قبل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً