اغرب من الخيال العريس يتزوج الام وابنتها.. في هذه الدولة والمفاجأة المزلزلة التي تقشعر الابدان..لم تتوقع ماذا يفعل معهما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اشياء لا يمكن العقل ان يتوقعها او ان تخطر على بال احد علينا رؤيه هذه الاشياء في الدين الاسلاميه او العادات والتقاليد التي نعرفها ولكن هناك بعض البلدان توجد فيها عادات خاطئه.

حيث لا يخطر على بال احد ان يقوم ان تقول البنت وامها الزواج من رجل واحد هذه الحادثه حدثت بالفعل في احد البلدان في بنغلاديش حيث تزوجت الام وابنتها من رجل واحد ترجع هذه الحادثه من العادات والتقاليد المتعارف عليها.

وسوف نقوم بعرض لكم هذه الحادثه الغريبه التي لم يكن احد يعرفها من قبل وزواج الام وابنتها لرجل واحد حيث قامت سيده بزواج من رجل بعد ان مات زوجها وتزوجت منه تبلغ من العمر ثلاث سنوات وبعد ان بلغت سن البلوغ قامت الام  بعمل صدمه كبيره جدا لابنتها.

وقالت لها  ان عليها معاشره  زوج امها وان عليها ان تقوم بما عليها من واجبات حقوق لزوج امها لانها زوجته حيث حيث تنص العادات والتقاليد على ان المراه التي تزوجت بعد وفاه زوجها ولديها بنت ان يتم تزويجها  من نفس الرجل التي تزوجته امها.

 

وهذه الحادثه حدثت في احد المدن والقرى الريفيه في بنغلاديش حيث تروي السيده رولا ان امها قد ابلغتها ان زوج زوج امها وزوجها الان عمر الثلاثين عاما ولكن هذه الحادثه كانت منذ طفولتها وارادت امها الزواج من رجل لكي يحفظها هي وبنتها.

ولكن العادات والتقاليد في بنغلاديش على ان تتزوج الام وابنتها من رجل واحد وتزوجت امها من رجل شديد الجمال حيث كانت ترغب ابنتها في الزواج من رجل يشبه زوج امها وبالفعل ابلغتها امها ان زوج امها هو بمثابه او هو زوجها بالفعل.

وبالفعل ابلغتها امها انها بالغه و وعليها تلبيه جميع رغبات زوجها كزوجه له بما في ذلك المعاشره له كزوجه وله كل الحقوق وعليها كل الوجبات وقالت الفتاه لماذا متزوج من رجل وزوج والدتي وفكرته في ان اذهب الى مكان اخر لكي لكن هذا الزواج ولكن قامت امها باجبارها  على البقاء ومعاشره زوجها في وقت واحد وفي بيت واحد.

حيث ذلك هو التقاليد والعادات في هذه القريه او في هذه القبيله بان كافه السيدات التي توفى زوجها ولها ابناء اناث عليهم الزواج من نفس الرجل الذي تتزوجه امها.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً