الاسطورة لايف  بث مباشر ماتش الارجنتين وكرواتيا يلا شوت Yalla Shoot | مباراة الارجنتين الليلة يوتيوب بث مباشر | مشاهدة مباراة الارجنتين ضد كرواتيا  13-12-2022 كورة لايف 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يواجه اليوم منتخب الارجنتين منتخب كرواتيا في نصف نهائي كاس العالم بعد تخاطيه منتخب هولندا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والطبيعي بالتعادل الايجابي بين الفريقين، من البدايه المتعثره لمنتخب الارجنتين الى انه استطاع ان يثبت جدارته بعد الهزيمه من المنتخب السعودي بهدفين لهدف حيث تحقق الفوز على المكسيك ومن ثم بولندا ليتاهل بعد ذلك الى دور ال 16، مباراة الأرجنتين وكرواتيا يوتيوب.

مشاهده مباراه الارجنتين وكرواتيا يوتيوب

يمني النفس منتخب الارجنتين بقياده ليونيل ميسي بالتتويج بلقب كاس العالم الغائب عنهم منذ العام 1989 حيث لم يستطع منتخب الارجنتين الفوز باللقب واستطاع ان يصل الى المباراه النهائيه في البرازيل عام 2014.

متابعة مباراة الأرجنتين وكرواتيا

لكنه فشل بعدما سكرت المانيا هدف ماريو جوتزا ، وانا قلت لك منتخب الارجنتين اما اكل كثير من العناصر التي تؤاهده الى الظفر باللقب وبعدها خروج منتخب البرازيل اصبح منتخب فرنسا ومنتخب الارجنتين من ابرز المنتخبات التي مرشحه للفوز باللقب.

موعد مباراه الارجنتين وكرواتيا بث مباشر على قناه بي ان سبورت المفتوحه

يريد الكثيرون معه معرفه موعد وكيفيه مشاهده مباراه الارجنتين ضد كرواتيا الليله اليوم الثلاثاء التي سوف تقام بعد قليل على استاد البيت واعلنت قنوات بي ان سبورت على نقلها مباراه الارجنتين ضد كرواتيا على القناه المفتوحه.

مباراه الارجنتين وكرواتيا سوف تكون في كم الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره والثامنه مساء بتوقيت تونس والعاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه والدوحه، ويعلق على المباراه على قناه بي ان سبورت المعلق رؤوف خليف 1 عصام الشوالي وخليل البلوشي على قناه الكاس

‫0 تعليق

اترك تعليقاً