النساء والرجال كلهم بدون ملابس.. أغرب قبيلة في العالم.. رجالها ونساؤها عراة لايرتدون ملابس علي اجسادهم..ولن تتوقع ماذا ياكلون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هناك بعض الاحداث والتقاليد غريبه والمختلفه ومن شعب الى شعب اخر ولكن في بعض الاحيان تخرج هذه العادات عن الطرق المالوفه والصحيه التي لا يتقبلها اي عقل ولا اي شخص نظرا لانها تحتوي على عادات غريبه جدا لما تفعله بعض القبائل من عادات الزواج وما تفعله بالفتيات وما تقوم به القبائل مع بعضها البعض فهناك عده قبائل لا يريدون ولا زالت بعض القبائل والمناطق تتمسكوا بالطقوس والعادات الى يومنا هذا رغم التقدم في كل شيء ولكن ما زال هناك بعض البشر مناظرون عن العالم الذين نحن نعيش فيه وياخذون اماكن بعيده عن البشر ويتجمعون فيها ويقيمون عاداتهم وتقاليدهم الغريبه جدا.

احدث لكم عن القبيله التي دائما ما يكون رجالها ونسائها عراه ولا يرتدون اي ملابس تماما قبيله كورواي وهي من اغرب العادات ومن اغرب القبائل التي تعيش بالقرب من حوض نهر برازار في غابات بولو في اندونيسيا قزاز القبيله عن غيرها بانهم عراه ولا يرتدون اي ملابس على اجسادهم بالاضافه الى كونهم يسكنون ويقيمون حياتهم ويصنعون بيوتهم على قمم الاشجار وهم من القبائل اكلت لحوم البشر هذه القبيله عاداتها غريبه جدا رغم تطور الذين نحن فيه.

هتعتبر هذه القبيله يعيشون على الحياه القديمه من العصر الحجري ودائما خزون حياتهم من البدائيه وهم نازلون عن العالم تماما ووضع الدراسات من قبل العلماء على كيفيه عمل منازلهم فوق الاشجار ويقدر عدد سكان هذه القبيله بخمسه الاف.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً