بعد الإفراج عنهم.. قرار عاجل من النيابة بشأن مُصوّر الفيديو الفاضح على كوبري بالقاهرة..شاهد الان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتشار بصوره كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعيه طالبه النيابه العامه بالتحقيق في الفيديو الذي تم على احد الكباري الموجوده في الساحل في منطقه امن القاهره طالبه النيابه العامه في التحقيق مع مصور فيديو الكوبري الذي اثار على مواقع التواصل الاجتماعي.

امرت بالنيابه العامه بالتحريات الشرطه حول مصور فيديو على الكوبري يداول بصوره كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعيه لشاب وفتاه يقومون بفعل فاضح في الطريق العام هو من احد الامور المخله ومن قام بتصوير الفيديو

وقد امرت النيابه العامه باخلاق كلا من الشاب والفتاه عقب التحريات الفيديو واستجوابهم واقرارهما والاعتراف بانهم قاموا بهذا الفعل الفاضح في الطريق العام وقد اخرج النيابه بعد ما امرت ماليه بغرامه ماليه قدرها 1000جنيها.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين ولد وبنت اعلي كبري الساحل وهو يقوم بفعل فاضح في الطريق العام أمس السبت.

وقام مجموعة من المواطنين اخبار الشرطة وتم تحديد كلا من الشاب والفتاة الذي يبلغ من العمر 17عاما والفتاة 18عام قيامهما بفعل الفاضح في الطريق وامام الجميع.

وتم التحقيق مع الشاب والفتاة الذين تم الاعتراف بما قاموا به من هذا الفعل وأنهم كانوا علي علاقة عاطفية شديدة جدا مما وان هذا الفعل في الشهر الماضي ولم يتم التعرف علي من قام بتصوير هذا الفيديو.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً