تعويم جديد… تعرف على سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنك الاهلي ومصر بعد التعويم الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبحث الكثيرون عن سعر الدولار اليوم الاربعاء وذلك بعد ما قفز الدولار من جديد في تعاملات اليوم منذ ان رفع البنك المركزي سعر الفائده الى ثلاثه في المئه توقع الكثيرون انه سوف يرفع الدولار في الايام المقبله امام الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في مصر الاربعاء

وكان البنك المركزي قد اعلن قبل نهايه ديسمبر في اخر اجتماع له زياده سعر الفائده 3% على غير المتوقع بعدما توقع الكثيرون انه سوف يكون الارتفاع اثنين في المئه فقط ما سبب صدمه للكثيرون قرار البنك المركزي بسبب تمويل صندوق النقد الدولي الذي قد وافق على منح مصر ثلاثه مليار دولار اضافه الى التضخم الذي حدث في مصر بسبب الحرب الروسيه الاوكرانيه.

سعر الدولار اليوم

وبعد ما فتحت السنه الجديده على انخفاء ارتفاع قليل للدولار امامها الجنيه المصري تفاجا الكثيرون اليوم الدولار امام الجنيه اليوم وربما يزيد في الايام المقبله اكثر من ذلك.

وتهدف الحكومه المصريه الى تعويم الجنيه من اجل القضاء على السوق الموازية التي ذهب اليها الكثير من العمله الصعبه بسبب ارتفاعها عن البنك، ورغم تجديد الحكومه على القضاء على السوق السوداء الا انها لم تستطيع حتى الان الحد منها الا انها تقلصت في الايام الماضيه ادام اعلن البنك المركزي زياده سعر الفائده الى ثلاثه في المئه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً