شاهد الان فيديو +18كوبري الساحل.. قرار النيابة بحق الولد والبنت أبطال فيديو الفعل الفاضح علي الكوبري!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد القبض عليهم بساعات قليله والتحقيق معهم والاعتراف بعمل الفعل الفاضح في الطريق العام حيث ضجه مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بمقطع فيديو تم تصويره لولد وبنت يقمان بفعل فاضح على الطريق العام على احد الكباري الموجوده في القاهره حيث يبلغ الولد 17 عاما وتبلغ الفتاه 18 عاما من عمرها حيث قاموا بهذا العمل امام الجميع وفي الطريق.

وبعد اعترافات الولد والبنت على هذا الفعل قامت النيابه العامه بالتحقيق معهم في الواقعه والتي قالوا عنها انها منذ قرابه الشهرين الماضيين انه لم يتم التعارف علي المصور الذي قام بتصوير هذا الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أصدرت النيابة العامة بعد أن قال الولد أنه يمر بحالة عاطفياً ادت الي هذا الفعل وام الإفراج عنهم بغرامة مالية قدرها ألف جنيه وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تسريبه علي شاب وفتاة يقومون بعمل فعل فاضح في الطريق العام.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً