كما ولدتها امها تماما بالبكيني.. عروسه مصريه في غاية الجمال تتحدي اشهر الراقصات بوصله رقص شرقي جديده جننت الشباب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حفلات الزواج ببعض العادات والتقاليد التي يلتزم بها الجميع ولكن عندما يخرجوا عن اطار الفرح والسعاده بطريقه غير مالوفه او طريقه جديده بغرض عمل المفاجات لاحد العروسين.

فهذا يكون بطريقه جميله ولكن عندما يتم الخروج عن النص في الافراح تنقلب الافراح الى انتقادات الواسعه بسبب ما يظهر فيها من مظاهر خارجه عن المالوف.

اقامه عروسه مصريه بوصله رقص ساخنه جدا امام الحاضرين عندما جاءت في حفل زفافها هذا ليس غريبا جدا ولكنني عندما يخرجون عن العادات والتقاليد يكون هناك انتقالات واسعه.

وخصوصا اذا من كان يقوم بتصويرها او يقوم بالنظر اليها في عرسها زوجها ويقوم بالتصفيق لها امام الحاضرين.

تخرجت العروسه منال عن المالوف في فرحها وفي عرسها عندما كانت تقدر تديه فستان ذات حستان ابيض حيث ظهرت جميع جسدها العالم بطريقه كبيره جدا.

وبدات ترقص بطريقه في غايه الجراه وعندما يتم ذلك امام الحاضرين وامام زوجها حيث كان صدرها يخرج من الفستان التي والغريب في هذا المشهد ما فعله زوجها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بصوره كبيره جدا.

حيث شهد الملايين مقطع الفيديو الذي جاء بالتقاريه الذي ترك زوجته ترقص وهو يقوم بتصويرها

تم تداول المقطع على وسائل السوشيال ميديا بطريقه كبيره جدا  بشكل واسع كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعي كيف له ان يترك زوجته تقوم بهذه الفعل.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً