للكبار فقط..فيديو مشجعة الارجنتين عارية الصدر تثير ضجة في مباراة الأرجنتين وفرنسا!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نسختي 2022 في قطر هي من افضل النسخ في كاس العالم حيث حققت الارجنتين الفوز في النهائي على المنتخب الفرنسي ولكن ما حدث في المدرجات لفت انظار الجميع عن النهائي القوي والمسير بين المنتخب الارجنتيني والمنتخب الفرنسي.

حيث سكان ارجنتينيه بفعل شيء حرمته السلطات القطريه حيث قامت الفتاه التي تبلغ من العمر 22 عاما بيخلع ملابسها ولكن الامر الذي لفت في هذا الخبر 22 وان ما قدمته قطر يعد انجازا كبيرا جدا حيث يفتخر به الاجيال القادمه والعرب وعامه حيث استمتعت الجماهير من انحاء العالم بالاحداث المثيره والشيقه والاماكن التاريخيه في قطر.

وشهدت المدرجات بعد فوز المنتخب الارجنتيني حارسا غريبا جدا اذهل جميع الموجودين داخل استاد الدولي حيث قامت فتاه ارجنتينيه لخلع ملابسها بعد فوز النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بكاس العالم قطر 2022  الى احداث ضجه كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعيه.

وهناك بعض التصرفات الغير الاخلاقيه في المدرجات التي نالت على غضب شديد من المشجعين العرب وخصوصا في بلد عربي حيث ظهرت مشجعه ارجنتينيه في ملعب لوسيل الذي استضاف نهائي كاس العالم وهي عاريه تماما واحتفلت بهذه الطريقه بعد فوز المنتخب الارجنتيني بنهائي كاس العالم قطر 2022.

وفعلت هذه المشجعه هذا الفعل رغم معرفتها للعقوبات التي حققتها قطر لمن تسول نفسه اظهار شيء يخالف القوانين والعادات القطريه التي وضعت من اجل المونديال قطر 2022.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً